رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«شنق نفسه في أوضته ».. طالب ينهي حياته بالشرقية لرفض والدته عمله على توك توك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم طالب 17 عاما على التخلص من حياته شنقا، داخل غرفة نومه فى إحدى قري مركز الزقازيق محافظة الشرقية بعدما رفضت والدته عمله علي مركبة “توك توك” خاصة بأسرته، ورغبتها في بيعه فقرر التخلص من حياته، وجري التحفظ علي جثة المتوفي بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ بالواقعة

تلقى اللواء محمد صلاح، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بانتحار طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي شنقا داخل إحدى الغرف محل سكنه، بإحدى القري التابعة لدائرة المركز.

فحص مكان الحادث

انتقل مأمور وضباط مركز الشرطة وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة صبي يدعى “أحمد.ال.ال”"، طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي، يبلغ من العمر 17عاما مسجى على السرير، يرتدى كامل ملابسه، ومصاب بسجحات حول الرقبة، متوفي.

التحقيقات

وبسؤال والدته فى التحقيقات، أفادت بانتحار نجلها شنقا داخل غرفة نومه، وذلك لعدم موافقتها علي عمله علي مركبة “توك توك"، ورغبتها في بيعه ولم تتهم أحدا بالتسبب فى وفاته.

النيابة العامة

أخطرت النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن صحة الواقعة، إذا كانت بها شبه جنائية أم لا وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تم نسخ الرابط