رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجنية بيفرق معاهم.. عمرو يوسف يساند مستشفى 57357 بعد أنباء غلقها بسبب الأزمة الإقتصادية

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف على تقديم الدعم لـ مستشفى 57357، بعد وجود أنباء عن اغلاقها بسبب وجود العديد من الأزمات الإقتصادية.

وقال عمرو يوسف في فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “محدش طلب مني اعمل الفيديو ده بس صرح عظيم زي مستشفى 57357 بيقفل، المستشفى دي قائمة بشكل كبير على تبراعتنا، وفي فرع طنطا سمعت إنه قفل، الحقيقي بقالي فترة بسمع إن المستشفى حالتها صعبة جدًا عشان التبرعات قلت، لغاية الموضوع ما زاد فحبيت اتأكد بنفسي”.

وأضاف:”في أزمة اقتصادية وكلنا كنا بنتبرع بس دلوقتي مش قادرين نتبرع مفيش مشكلة نتبرع لو كنت بـ 1000، خليهم 500، مش قادر خليهم 100، حقيقي الجنية بيفرق معاهم اللي تقدر عليه اعمله، أنا عندي تجارب شخصية لو عندي أي زنقة فلوس بطلع وبلاقي ربنا بيبعت على طول جربتها كتير ونجحت”.

وتابع:”وشعهم صعب جدًا دي ناس محترمة وكانت عامله مجهود كبير جدًا ياريت نساعد بسرعة احنا 100 مليون”.

تفاصيل مشاركة عمرو يوسف في فيلم شقو

من جانبه كان قد كشف الفنانعمرو يوسف، تفاصيل مشاركته في فيلم شقو، المقرر طرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، بجانب الحديث عن نجاح أعمال زوجته الفنانة كندة علوش.

وقال عمرو يوسف، خلال لقائه في برنامج Insider، إن اختيار اسم فيلم شقو أكثر ما جذبه للعمل، وهو اسم مشتق بمعنى الصديق والصاحب وهي كلمة مصرية متداولة.

تصريحات عمرو يوسف

كما تطرق عمرو يوسف، للحديث عن أعمال زوجته الفنانةكندة علوش، معربًا عن سعادته بنجاحها، موضحا: أنا غيران من كندة جدًا؛ لأنها شاركت في ثلاثة أفلام الفترة اللي فاتت.

واستكمل عمرو يوسف: فيلم النزوح لكندة علوش اللي اتعرض في مهرجان فينيسيا حصد جائزة، وأيضًا فيلم السباحتان، الذي تصدر رقم واحد على منصة نت فليكس عالميًا.

واختتم عمرو يوسف: نجاح كندة مبهر وأنا فخور بيها، فيلم السباحتان عاجب الناس وعجبني، أتمنى لها النجاح دايمًا، ولسة في فيلم جديد لكندة هينزل قريب لم يتم الإعلان عنه حتى الآن وهتقدم فيه دور مهم.

آخر أعمال عمرو يوسف

ويذكر أن عمرو يوسف، شارك في مسلسل وعد إبليس، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه، حول إبراهيم الذي يحاول انقاذ زوجته فيدخل في تحالف مع إبليس يؤدي إلى عواقب وخيمة، وهو من إخراج كولين توج.

تم نسخ الرابط