رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لميس الحديدي لكهربا: إنت مش لاعب صغير أبهرتك الأضواء.. والأخلاق قبل المهارة

علقت الإعلامية لميس الحديدي على عقوبة النادي الأهلي التي أقرها بحق محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي قائلة: «كهربا عاملينا مشاكل في الأهلي.. اللاعب بيكون أخلاق قبل أن يكون مهارة.. الأخلاق والالتزام الأول قبل أي شيء.. كفاية أزمة الفقاعة الطبية في الدوحة اللي كانت هتؤدي لتداعيات خطيرة على الفريق».

وأضافت لميس في برنامجها كلمة أخيرة المُذاع على قناة ON: «إنت مش لاعب صغير عندك 27 سنة مش لسه 18 سنة وبهرتك أضواء المدينة وندهتك النداهة ».

من جانبه علق الدكتور ياسر أيوب الناقد الرياضي على عقوبة النادي الأهلي التي أقرها بحق محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي قائلاً: «حتى اللحظة أعتقد أن محمود كهربا على أعتاب الرحيل، لكني أعتقد أن الفرصة لا زالت سانحة لتقويم اللاعب وعودة الوفاق بينه وبين النادي بشكل أو بأخر خاصة أنه تعلم كثيراً من أخطائه خلال الفترة الماضية، وإن هناك حاجات كتيرة أو تصرفات مش مقبولة داخل أروقة النادي الأهلي».

وأضاف، «ليس من حق اللاعب أن يفعل مايشاء، معتقداً أنه نجم فيتصرف كما يشاء ونجوميته تشفع له، صحيح الفيفا أقرت في قوانينها أن اللاعب من أهم عناصر اللعبة، لكن هذا لا يمكن أن يكون مبرراً ليشفع لتكرار أخطائه المتلاحقة، وأن يكون متمرداً عن القواعد والنظام ومسؤوليته كنجم أمام الناس ».

وتابع: «الأمور تختلف من لاعب لآخر ولدينا ثلاثة أنواع من اللاعبين، الأول يحتاج لدرس واحد ليتعلم، والثاني لعدة دروس، والثالث مهما كان أمامه دروساً لا يتعلم، واعتقد أن كهربا ينتمي للنوع الثاني من اللاعبين، حيث يحتاج لدروس كثيرة، وللأسف استنفذ رصيده من الدروس؛ خاصة أن أخطائه ليست قليلة وفي فترات متقاربة رغم حديث موسيماني بالأمس بلغة هادئة تبدو وكأنه قبل اعتذاره مؤقتاً ».

وشدد على أنه يجب أن يعمل كهربا جيدًا أن النادي الأهلي قليل الصبر على الأخطاء، ومن ثم لن يصبر كثيرًا مع تكرارها وتقاربها.

تم نسخ الرابط