رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"36 سنة تشجيع".. حماقي يعلق على فوز ميسي ورفاقه بكأس العالم

محمد حماقي
محمد حماقي

احتفل النجم محمد حماقى، بفوز منتخب الأرجنتينبكأس العالم 2022، حيث نشر صور من مباراة احتفال نجوم راقصو التانجو بالفوز بالكأس فى المباراة النهائية أمام فرنسا التى أقيمت أمس بقطر، وبرز فى الصورة لحظة احتفال ميسى ورفاقه بكأس البطولة، وعلق حماقى على الصورة التى نشرها عبر حسابه علي موقع "إنستجرام": "من مارادونا 1986 لميسي 2022.. 36 سنة تشجيع كوره للأرجنتين، أظن كده كفايه خلاص، أحلى ختام لتشجيعي للكوره مبروك لكل الناس اللي بتحب الأرجنتين زيى".

الأسطورة ميسى

والأسطورة ميسىلم يحصلعلى فرحة وفخر مثل الذى حصل عليها أمس بعدما جلب كأس العالم لمنتخب الأرجنتيني، وحصل على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022، لذلك عبر ميسي عن فرحته من خلال 10 صور تجسد قصة النجاح والفخر التي توجت أمس في قطر، وعلق علي الصور التي نشرها من خلال حسابه علي موقع الانستجرام بـ " "حلمت بها عدة مرات، أردت ذلك كثيرًا لدرجة أنني ما زلت لا أصدق ذلك شكراً لعائلتي ولكل من يدعمني وأيضاً لكل من آمن بنا.. أظهرنا مرة أخرى أن الأرجنتينيين، عندما نكافح معًا ونتحد، نكون قادرين على تحقيق كل ما نضعه في أذهاننا".

وأضاف ليونيل ميسي: "ميزة هذه المجموعة، إنها أهم من الأفراد، إنها قوة الجميع الذين يناضلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضًا حلم جميع الأرجنتينيين.. لقد حققناها".

تم نسخ الرابط