رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ويجز ليس الوحيد.. المصرية فرح الديباني تغني النشيد الفرنسي في نهائي كأس العالم 2022

فرح الديباني
فرح الديباني

شاركت الفنانة المصرية فرح الديباني في نهائي كأس العالم 2022، مونديال قطر، وغنت النشيد الفرنسي أمام الجمهور والحاضرين في المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا.

حيث قدمت فرح الديباني النشيد الوطني قبل انطلاق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022، وخطفت الأنظار بصوتها وأدائها في استاد لوسيل في قطر.

ويجز في نهائي كأس العالم

في وقت سابق كان قدقال مخرج الكليب في تصريح خاص لـ”بصراحة”:ويجز هيبقى موجود ما بين الشوطين بيغني الأغنية كاملة عشان جديدة، بس هيبقى في الـ opining، وهيبقى كلهم بيغنوا مع بعض بس عشان الأغنية جديدة هو هيغنيها لوحده.

وأضاف: هيبقى موجود ما بين الشوطين لوحده وهيغني الأغنية 3 دقايق وشوية، في الملعب في منطقة معمولة ليه لوحدة ولفرقته اللي هتبقى معاه.

وكان قد كشف موقع الفيفا عن قائمة المطربين المقدمين لحفل النهائي، وجاء نص البيان:لا تتأخروا! حفل ختامقطر٢٠٢٢™ سيُشعل حماسة الجماهير في استاد لوسيل"، متضمنًا أنه رغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي (الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر)، إلا أنه على الجماهير الوجود في مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 (الساعة 3.30 بتوقيت القاهرة) كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج سيتواجدون في استاد لوسيل”

وأضاف:” حفل ختام كأس العالمقطرتوليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال”.

تم نسخ الرابط