رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«شتمت لبنان».. نضال الأحمدية تكشف سبب خلافها مع أحلام

اللبنانية نضال الأحمدية
اللبنانية نضال الأحمدية

هجوم جديد يحدث داخل الوسط الفني، بطله الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حيث شنت هجوم كبير على بعض نجوم الفن منهم، الملكة أحلام والنجمة أصالة، والسوبر ستار هيفاء وهبي.

نضال الأحمدية

وكانت قد حلت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ضيفة على برنامج "ألبوم حياتي" المذاع على فضائية "صوت بيروت إنترناشونال SBI" وتحدثت عن خلافاتها مع بعض نجوم الوسط الفني.

خلاف نضال الأحمدية وأحلام

وقالت الإحمدية عن سبب خلافها الملكة "أحلام": "سبت لبنان ودخلت بحياتنا وقالت بياعين فلافل، وانا ملكة عليكم. وأضافت نضال انها قامت بشن حملة إعلانيه وهاجمت فيها "أحلام" مؤكدةأنها حاولت التواصل مع نضال لإنهاء الخلاف ولكن لم تنجح احلام في ذلك، مشيرة أن أحلام تظهر فقط لإستعراض مجوهراتها وطائرتها الخاصة، معلقة أن أحلام من القلائل التي قاموا بعمل عمليات التجميل الناجحه.

خلافها مع أصاله

وتابعت نضال عن سبب خلافها مع ال"أصالة نصري"، قائلة: "ما بتذكر.. وماباركتلها عن زواجتها الجديدة، لان انا بعزي ما ببارك ولو باركت ببارك من بعيد.. والله يهنيها بزوجها التالت.

خلاف الأحمدية وهيفاء وهبي

وأكملت عن خلافها مع السوبر ستار هيفاء وهبي ان الفيديو الاخير الذي ظهر لها لم يكن مفبرك بل حقيقي، وان رد فعل هيفاء كان عنيفا. مضيفة "هيفاء وهبي شتمت العالم وقالت كلام بذيء هي متعودة على كدا.. وأنا قُلت أخرتها مش حلوة.

" وتابعت هيفا في عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهتي حالك؟، لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة احمي نفسي، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها.

وأكملت الأحمدي: "إذا هيفاء وأصالة بيدقوا الباب ما بفتحلهم هما الوحيدين.ويذكر أنه انتشر لهيفاء وهبي فيديو وصور من كواليس حفلها بالمملكة العربية السعودية تم التقاطها من زاوية سفلية أظهرتها بملامح مختلفة وأكبر في السن، وتسبب انتشار هذه الصور في السخرية والتنمر منها.

إنتقاد هيفاء وهبي

وعلقت هيفاء على الإنتقادات التي وجهت لها من خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب عبر فضائية MBCمصرقائلة: انها لا تلتفت إلى مثل هذه الأمور وأن الأمر قد يحدث مع أي شخص. وردت ايضا هيفاء وهبي على حملة تشويه صورتها برسالة حادة وهجومية نشرتها عبر حسابها في إنستجرام.

حملة تشويه فاشلة

وتابعت: "حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة.

تم نسخ الرابط