رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضوى الشربيني عن عدد زيجات غادة عبدالرازق " هما 9 مش 12"

الاعلامية رضوى الشربيني
الاعلامية رضوى الشربيني

عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن غضبها الشديد بسبب الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة غادة عبدالرازق، بعد إعلانها خبر طلاقها من مدير التصوير هيثم زينتا.

طلاق غادة عبدالرازق

وكانت قد أكدت الفنانة غادة عبدالرازق خبر طلاقها من خلال برنامج ETبالعربي، دون الإفصاح عن أسباب الطلاق، مشيرة أن الإنفصال حدث بشكل هادئ وحضاري، مبتعدة عن إثارة الجدل والإعلان على السوشيال ميديا.

برنامج “هي وبس”

وأكدت الإعلامية رضوى الشربيني من خلال برنامجها " هي وبس" المذاع على قناة CBCسفرة قائلة أن عدد زيجات الفنانة غادة عبدالرازق كان 9 زيجات فقط وليس 12 كما إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت رضوى منفعلة: " إن شاء الله تتجوز وتتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة.".

وتابعت:" حد كان جنبها وهي محتاجة المساعدة؟ حد عارف الست دي عانت قد ايه؟ عملت إيه غادة عبد الرازق لما اتجوزت واتطلقت إنتوا مالكوا.".

زواج غادة عبدالرازق وهيثم زينتا

ويذكر أن تزوجت غادة عبد الرازق، من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، حيث قدم لها "الشبكة" داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.

مسلسل تحر الحزام

وتشارك غادة عبد الرازق تشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور..

تم نسخ الرابط