رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هارب من 107 سنة سجن.. ضبط مالك شركة سياحية مستأنف ضده شيكات غير مسددة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة القبض على مالك شركة سياحة مقيم في محافظة القاهرة هارب من 51 سنة حبس ومستأنف ضده شيكات بإجمالي مدد حبس بلغت 107 سنوات.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على مالك شركة سياحية هارب من 107 سنة حبس

وعقب تقنين الإجراءات القانونية أعترفا بالحكم عليه 107 سنة سجن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على فردين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين

في سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على فردين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنه 350 جرام وسلاح أبيض مطواه وعدد 2 هاتف محمول ومبلغ مالي.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان نشر لها أنه جاء ذلك في ضوء جهود رجال الداخلية لمكافحة الجريمة بشتي صورها لاسيما ضبط وملاحقة حائزي ومتجري المواد المخدرة، حيث ألقت الأجهزة الأمنيه القبض على شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان في مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة.

وتقنين للإجراءات القانونية تم مصادرة المواد المخدرة وبمواجهة المتهمين أعترافا حيازتهما للمواد المخدرة بقصد الأتجار والسلاح الأبيض لحماية نشاطهما الأجرامي واستخدم الهاتف المحمول للتواصل مع العملاء والمبلغ المالي هو حصيلة ربحهما من النشاط الإجرامي.

تم نسخ الرابط