رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدمة.. ويجز خارج قائمة المطربين المقدمين لـ حفل ختام كأس العالم قطر 2022

ويجز
ويجز

حسم موقع الفيفا الجدل المتداول عن تقديم مطرب الراب الشهيبر ويجز حفلًا في نهائي كأس العالم مونديال قطر 2022، بعد أن انتشرت انباء مؤخرًا عن تقديمه أغنيته “عز العرب”، في النهائي.

وجاء بيان الفيفا:”لا تتأخروا! حفل ختامقطر٢٠٢٢™ سيُشعل حماسة الجماهير في استاد لوسيل"، متضمنًا أنه رغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي (الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر)، إلا أنه على الجماهير الوجود في مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 (الساعة 3.30 بتوقيت القاهرة) كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج سيتواجدون في استاد لوسيل”

وأضاف:” حفل ختام كأس العالمقطرتوليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال”.

النقابة تكشف موقفها من ويجز

في وقت سابق كانت كشفت نقابة المهن الموسيقية مصير مطرب الرابويجز، من الغناء في نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد اعلانه اليوم يوم بوستر لـ أغنية “عز العرب”، وطرحها، مما اشار العديد إلى أنه سيقدمها في النهائي.

وقال أحمد أبو المجدسكرتير النقابة: ويجز لو لم يأتي للنقابة لـ اتخاذ تصريح للغناء قبل الغناء في نهاية كأس العالم قطر 2022، سيتم عرض الأمر ومن الممكن اتخاذ اجراءات ضده، أو تحويله للتحقيق.

وأضاف: ويجز من الأساس لم يوقع على قرارات النقيب مصطفى كامل حتى الآن، احنا النقابة من أحسن المؤسسات يعتبر في الشرق الأوسط، وفي التزام مفيش اسم أكبر من نقابة المهن الموسيقية، ولا أكبر من أم كلثوم وعبد الوهاب.

تم نسخ الرابط