رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غياب ربيع ياسين عن استدعاء لجنة الانضباط باتحاد الكرة

غاب ربيع ياسين عن استدعاء لجنة الانضباط باتحاد الكرة لسماع أقواله حول أسباب إصابات كورونا التي ضربت منتخب مصر مواليد 2001 ما أدى لاستبعادهم من تصفيات أمم إفريقيا التي أقيمت بتونس.

وأكدربيع ياسينالمدير الفني الحالي لفريق بتروجيت، في اتصالات باتحاد الكرة، أن أقواله تم تدوينها فى التقرير الذي أرسله لاتحاد الكرة عقب توديع المنتخب لتصفيات أمم أفريقيا للشباب.

ومن المقرر أن تعلن لجنة الانضباط باتحاد الكرة عن القرارات الخاصة بمنتخب الشباب مواليد 2001 خلال أيام قليلة بعد الاستماع لأفراد الجهاز الفنى والطبي والإداري.

اقرأ أيضا:صلاح أساسيًا.. تشكيل ليفربول ضد فولهام في بريميرليج

وقررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة تجميد رواتب لجنة الانضباط بالجبلاية، بسبب تأخر اللجنة في إصدار القرارات النهائية بشأن أزمة منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين.

وانسحب منتخب الشباب مواليد 2001 من تصفيات أمم أفريقيا للشباب فى تونس بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين، حيث تضغط اللجنة الثلاثية لصدور قرارات رادعة خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد كرة القدم أن جهاز منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، انتهى عمله منذ 20 ديسمبر الماضى بعد الخروج من منافسات التصفيات الأفريقية، مشيرًا إلى أنه تم تجميد المستحقات مؤقتًا لحين انتهاء تحقيقات لجنة الانضباط بسبب واقعة تفشى إصابات فيروس كورونا فى صفوف المنتخب.

تم نسخ الرابط