رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اللي بيعمله كارثة ولازم يمشي».. جماهير أهلي جدة تهاجم موسيماني بعد تراجع نتائج الفريق في دوري الدرجة الثانية السعودي

موسيماني
موسيماني

هاجمت جماهير أهلي جدة وبعض من النقاد الرياضيين بالسعودية إدارة النادي السعودي؛ بسبب استمرار بيتسو موسيماني على رأس الجهاز الفني لقلعة الكؤوس بدوري الدرجة الأولى بعد التعادل أمام العين اليوم.

وكتب أحد المشجعين للنادي الأهلي عقب نهاية مباراة العين: أتوقع أن مافي أي أهلاوي منصدم من التعثر لأنه أصبح شيء متوقع مع اشباه اللاعبين وقرارات موسيماني الغريبة؛ ولكن القهر والغبنة على فترة التوقف الطويلة اللي بينت لنا اليوم أنها كانت أشبه بفترة راحة وتمارين ووديات تسليكية فقط.

فيما قال الناقد الرياضي محمد الشيخي والمنتمي للأهلي عبر حسابه: بغض النظر عن النتيجة.. صورة الأهلي الفنية مهزوزة ماذا كان يفعل موسيماني خلال فترة التوقف؟ وهل الإدارة كانت تتابع الفريق فترة الإعداد أم كانت في إجازة؟ لماذا يحرج موسيماني رياض بودبوز بالمشاركة في آخر الدقائق؟ ما سبب كثرة الإصابات؟ أسئلة تحتاج إلى إجابة.

وكتب مشجع آخر: الصمت والصمت والصمت مافي خير أبدا للأهلي أقوله وأنا متأكد اللي يسويه موسيماني في الأهلي كارثة أقسم بالله.. تمشكل مع رياض من يوم الأول له وشاف إن الإدارة صارت معاه وراح تمشكل مع علي الأسمري وسلمان المؤشر هذا واضح أنه يبي الشرط الجزائي.

الصمت والصمت والصمت مافي خير ابدا للاهلي أقوله وانا متاكد اللي يسويه موسيماني في الاهلي كارثه أقسم بالله .. تمشكل مع رياض من يوم الاول له وشاف ان الادارة صارت معاه وراح تمشكل مع علي الاسمري وسلمان المؤشر

هذا وأضح انه يبي الشرط الجزائي !!

فيما رأى مشجع آخر بأن الإدارة تعاقدت مع ملك أفريقيا ولكن انتقد تواجده وكتب: انتقدوا الإدارة بس لاتطالبون بخروجها أقسم بالله إنهم ناوين على أشياء جبارة ولا فيه أهلاوي بيستوعب اللي ناوينه وهم بليو جابو لنا موسيماني ملك أفريقيا ولو إن بوادر فشله بدت تتضح معنا لكن هذا سبب كافي ان مستهدفاتهم عظيمه وارجل من كل الإدارت اللي مرت علينا فكر بعقلك عزيزي الأهلاوي.

وتأمل جماهير النادي الأهلي من بيتسو موسيماني العودة من جديد لدوري روشن السعودي والمنافسة على اللقب والتأهل لدوري أبطال آسيا.

تم نسخ الرابط