رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي يشارك في جلسة تعزيز الأمن الغذائي بالقمة الأفريقية الأمريكية

الرئيس السيسي - أرشيفية
الرئيس السيسي - أرشيفية

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جلسة تعزيز الأمن الغذائي وتعزيز النظم الغذائية بالقمة الأفريقية الأمريكية، حسبما صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

لقاء رئيس المجلس الرئاسي الليبي

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيس المجلس الرئاسي الليبي السيد محمد المنفى، وذلك على هامش فعاليات القمة الأمريكية الأفريقية بالعاصمة واشنطن.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن اللقاء شهد التباحث حول مستجدات الأوضاع على الساحة الليبية، حيث أكد الرئيس السيسي على موقف مصر الثابت من دعم جهود المجلس الرئاسي الليبي برئاسة محمد المنفي، ولإنجاح هذه الجهود ومساعدة الأشقاء الليبيين على تهيئة المناخ المطلوب من أجل تنفيذ الاستحقاق الانتخابي الرئاسي والبرلماني بالتزامن، وذلك ارتباطاً بانعكاساتهما الإيجابية على الجهود السياسية لإنهاء الأزمة الراهنة من خلال تفعيل إرادة واختيار الشعب الليبي.

من جانبه؛ أكد رئيس المجلس الرئاسي الليبي التقدير والاعتزاز الشديدين من قبل بلاده على المستويين الرسمي والشعبي للدور المصري الحيوي بقيادة الرئيس السيسي في استعادة السلم والاستقرار في ليبيا، وذلك في ظل العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، والدور المصري الرائد تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، لاسيما فيما يتعلق بدعم المؤسسات الوطنية الليبية.

تم نسخ الرابط