رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لم ينكمشوا أمام أكبر لاعبي العالم.. هند صبري تدعم منتخب المغرب بعد الهزيمة من فرنسا

هند صبري
هند صبري

حرصت الفنانة هند صبري على تقديم الدعم للمنتخب المغربي بعد هزيمتهم مساء أمس من منتخب فرنسا، وخروجهم من مونديال قطر 2022.

وكتبت هند صبري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”:بالنسبة لي و لملايين من الناس، المغربهي بطل العالم ، لأن مفهوم البطولة يتعدّى الربح و الخسارة الوقتية. مفهوم البطولة هو التغلّب على العقبات والتحدّيات والمعتقدات البالية التي تحدّد طموحنا.

وأضافت: المغرب كسرت حاجزا نفسيا كبيرا و اعتقادا بأن القارة الأفريقية لا مكان لها في النهائيات الكبرى.. المغرب لعبت ضد بطل العالم ندّا لندّ ، إلى آخر لحظة، لم تنهزم الفرقة نفسيا.

وتابعت: لم تنكمش أمام أكبر لاعبي العالم ، لم تلعب بعقدة النقص التي تعوّدتها قارّتنا.. مباراة البارحة ستخلّد كنقطة تحوّل في روح الرياضة الافريقية.. لذلك فريق المغرب هو بطلي. مبروك للمدرّب العبقري وليد الركراكي الذي بنى عقلية جديدة لأجيال قادمة . مبروك لكل لاعبي فريق المغرب و لكلّ المغاربة و العرب و الأفارقة هذا الإنتصار . نعم انه انتصار كبير .. و العاقبة للّي جاي.

هزيمة منتخب المغرب

من جانبه تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز على منتخب المغرب بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على استاد "البيت"، وذلك في إطار نصف نهائي كأس العالم "فيفا" قطر 2022.

ويضرب الديوك بعد هذا الفوز موعدًا ناريًا مع الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 الذي سيُقام يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري على استاد "لوسيل".

بدأت المباراة بسجال على الكرة بين لاعبي المنتخبين ولكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى المنتخبين.

وفي الدقيقة 6 جاء أول أهداف اللقاء لصالح فرنسا سجله ثيو هيرنانديز بعد متابعته لتسديدة كليليان مبابي، حيث ارتطمت الكرة في أحد مدافعي المغرب لتتهيأ لهيرنانديدز الذي سدد الكرة بكل سهولة بقدمه اليسرى داخل الشباك.

تم نسخ الرابط