رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقف يستحق التقدير ..صيدليات العزبى تعلن التبرع لإنقاذ حالة الطفل آدم عماد المريض بضمور العضلات الشوكى 

صيدليات العزبى تعلن التبرع لإنقاذ حالة الطفل آدم عماد
صيدليات العزبى تعلن التبرع لإنقاذ حالة الطفل آدم عماد

فى موقف يستحق التقدير ، أعلنت سلسلة صيدليات العزبى عن تبرعها لإنقاذ حالة الطفل آدم عماد المريض بـــ " ضمور العضلات الشوكي " والعمل على استكمال المبلغ المالى المخصص للعلاج .

تحرك سلسلة صيدليات العزبى بالإعلان عن التبرع لحالة الطفل آدم عماد ، جاء عبر بيان رسمى على الصفحة الرسمية للعزبى على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك ".

والأمر الإيجابى أيضاً أن صيدليات العزبى وجهت الدعوة لكل الشركات للإنضمام لحملة التبرعات والمشاركة فى إنقاذ الطفل آدم عماد وتوفير العلاج له اعلان صيدليات العزبى التبرع لحالة الطفل آدم عماد ينطلق من الإيمان الكامل بالمسئولية المجتمعية ، وهو ما ظهر فى عدد كبير من الحالات السابقة أبرزها التبرع لتوفير الحقنة العلاجية لإنقاذ حياة الطفلة سيلين أيمن فى أكتوبر الماضى ، وهى الحملة التى انتهت بنجاح وتوفير العلاج.

تعد مجموعة صيدليات العزبى واحدة من أكبر سلاسل الصيدليات وأقدمها فى مصر، حيث بدأ الفرع الأول لها منذ اكتر من 47 سنة، وطوال هذه المدة تقدم مجموعة العزبى الخدمة الطبية على أعلى مستوى، وتوسعت من خلال فروع مختلفة بكافة المحافظات ، كما أنها دعمت كل فروعها بأفضل طاقم بشرى لتقديم أفضل خدمة طوال الـ 24 ساعة.

صيدليات العزبى تحصل على شهادة دولية من bestplacestowork

وحصلت مؤخرا مجموعة صيدليات العزبى على شهادة دولية من مؤسسة bestplacestowork، كأفضل بيئة عمل فى مصر لعام 2022، وهى الشهادة التى يتم منحها للمؤسسات الناجحة التى تحقق طفرات فى بيئة العمل الداخلية سواء من حيث ظروف العمل ومدى رضا العاملين ومتوسط مرتباتهم الشهرية والسنوية وكذلك الدورات التدريبية التى يتلقوها سنويا والتطوير الدائم فى ماكينة العمل الداخلية.

مجموعة صيدليات العزبى

حصول مجموعة صيدليات العزبى على هذه الشهادة الدولية كأفضل بيئة عمل داخل مصر فى 2022، هو دليل على النجاح الذي تحققه صيدليات العزبى السنوات الأخيرة من تطوير كامل فى كافة القطاعات وزيادة فى أعداد الصيدليات والفروع بكافة المحافظات فضلا عن التنويع فى الخدمات الطبية المقدمة وتوفير كل الأدوية والمستلزمات المختلفة.

تم نسخ الرابط