رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نائب رئيس الجمعية الوطنية الفيتنامي يستقبل السفيرة المصرية في هانوي

اجتماع البرلمان الفيتنامي
اجتماع البرلمان الفيتنامي

استقبل نائب رئيس الجمعية الوطنية الفيتنامي "نوين دوك هاي" السفيرة أمل سلامة، سفيرة مصر في فيتنام، بمقر البرلمان الفيتنامي، حيث استعرض نتائج زيارته الأخيرة إلى مصر على رأس وفد برلماني فيتنامي رفيع المستوى، معرباً عن تقديره لما لقيه الوفد الفيتنامي من الترحيب خلال زيارته لمصر، الأمر الذي عكس عمق الصداقة بين البلدين والشعبين، والتعاون البرلماني المميز بينهما.

الحكومة المصرية

هذا، وأشاد كذلك نائب رئيس الجمعية الوطنية الفيتنامي بما لمسه الوفد الفيتنامي من تطورات كبيرة في قطاع البنية التحتية في مصر، وما تتبناه الحكومة المصرية من سياسات لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وجذب الاستثمارات الأجنبية. كما ثمّن التعاون الثقافي بين البلدين، خاصة المنح الدراسية التي تقدمها مصر للطلاب الفيتناميين لدراسة اللغة العربية، ووجه التهنئة إلى مصر على نجاح استضافتها للدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة للمناخ.

زيارة الوفد البرلماني الفيتنامي

ومن جانبها، أكدت السفيرة المصرية أن زيارة الوفد البرلماني الفيتنامي كانت موضع ترحيب كبير من جانب مصر، كما بحثت مع المسئول الفيتنامي سبل البناء على ما تم خلال الزيارة لدفع التعاون بين البلدين في مختلف المجالات في المرحلة المقبلة، خاصة مع استعداد البلدين للاحتفال في العام المقبل بمرور ستين عاماً على إنشاء العلاقات الدبلوماسية بينهما.

تم نسخ الرابط