رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محيي إسماعيل: إلهام شاهين جريئة جدا ومحتاجة تُظبط انفعالاتها يعني وتهدى شوية

محيي إسماعيل
محيي إسماعيل

كشف الفنان القدير محيي إسماعيل عن رأيه في الفنانة إلهام شاهين، وانفعالاتها، مشيرًا إلى أن شخصيتها طيبة لكن يوجد بها نسبة من الجرأة.

وقال محيي إسماعيل خلال برومو لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم:إلهام شاهين جريئة جدا وأنا بحبها ومحتاجة تُظبط انفعالاتها يعني وتهدى شوية.

محيي إسماعيل في مهرجان الإسكندرية

كانت قد انطلقت فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، منذ فترة,برئاسة الناقد الأمير أباظة في مكتبة الإسكندرية، وتم تسمية الدورة باسم الفنان الكبير محمود حميدة, الذي شهد المهرجان حضوره وحضور عدد كبير من نجوم الفن, وقامالفنان محيى إسماعيل بتقديم النجم محمود حميدة للصعودعلى المسرح واستلام الجائزة، وأثناء ذلك قام محيي اسماعيل بممازحة الفنانمحمود حميدة بطريقة كوميدية, قائلا: "اشمعنى تتسمى الدورة باسم محمود حميدة وأنا لأ؟ أنا القيصر".

ليرد عليه الفنان محمود حميدة قائلا: "أشكر الفنان محيى إسماعيل الذي شرفني بتقديمه لي بهذه الطريقة، وأنا أحبه جدًا، ولا تكفي أن تسمى دورة واحدة بـ اسمه، بل يجب أن تسمي بـ اسمه مهرجانات كثيرة".

ودائما ما لفت الفنان الكبير محيى إسماعيل الأنظار إليه بسبب تصريحاته والتى دائما كانت تخص شخصيته وحبه لنفسه مما جعله يلفت الأنظار إليه واتهامه بالغرور، مما جعله يتصدرمؤشرات البحث على جوجل بشكل دائم, ولكن ما سر شخصية محيي اسماعيل؟

تم نسخ الرابط