رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القصة الكاملة.. بلوجر الأزياء هدير عاطف ادعت والدتها اختطافها وسرقة أموالها قبل ساعات من القبض عليها وآخرين بتهمة النصب على 16 مواطنًا.. وغموض موقف طليقها بلال ديب بين الانتحار والهروب

هدير وبلال
هدير وبلال

تصدرت البلوجر هدير عاطف، وطليقها البلوجر بلال ديب، التريند خلال الساعات الماضية، فمن ادعاء والدتها باختطافها صباح أمس الأحد، إلى إلقاء القبض عليها صحبة آخرين بتهمة النصب على 16 مواطنًا، وكذا يحيط الغموض حول موقف طليقها بين الانتحار والهروب.

بيان الداخلية

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل القبض على بلوجر أزياء، وآخرين بتهمة النصب.

وذكرت الوزارة، أنه تبلغ لمديرية أمن القاهرة من 16 مواطنا باتهام ("بلوجر أزياء"، وزوجها "له معلومات جنائية"، وشقيقته وزوجها)، لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وذكر البيان، أن البلوجر المشار إليها روجت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها، مضيفة: «عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب".

ادعاء والدتها اختطاف ابنتها

وكانت والدة هدير عاطف، قالت خلال فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها صباح أمس، قائلة: "دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وذهبها وتركوا حفيدتي الحقوا بنتي هدير بتموت مني".

وأضافت: "ذنب بنتي أنها كانت متزوجة من شخص سيئ يعمل بطرق غير معلومة".

حقيقة الانتحار

كما ادعى طليق البلوجر هدير عاطف، بلال محمود، عبر حسابه الشخصي عبر موقع إنستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر، ثم زعم أدمن الصفحة أن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: "ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال في ذمة الله ادعوا له بالرحمة والمغفرة"، بينما وصفه بيان وزارة الداخلية بالمتهم الهارب، وأنها تكثف جهودها للقبض عليه.

من هي هدير عاطف؟

بلوجر أزياء معروفة لمتابعي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، واكتسبت شهرة واسعة عليه منذ 3 سنوات، وتجاوز عدد متابعيها 2 مليون، وقالت في حديث لها: "كنت أحاول الوصول إلى ما يثير اهتمام الفتيات من حيث الملابس والشعر والمكياج وطرق لف الحجاب، وأقدمها بشكل جيد وشدهم هذا حَقًّا لدرجة أني بدأت في الحصول على متابعين".

تم نسخ الرابط