رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| تسليم المنتج وليد منصور إلى مصلحة السجون لتنفيذ أحكام بالحبس 24 عاما

المنتج وليد منصور - صورة أرشيفية
المنتج وليد منصور - صورة أرشيفية

كشف مصدر مطلع، عن عرض المنتج وليد منصور على نيابة القاهرة الجديدة الكلية، أمس السبت، والتي قررت ترحيله إلى مصلحة السجون لتنفيذ عدد من الأحكام الصادرة ضده بالحبس 8 في أحكام، مدة الحبس واجب النفاذ في كل منها 3 سنوات، ومجموعها 24 سنة.

وكان موقع «بصراحة» الإخباري، قد حصل على نسخة ضوئية من كافة القضايا التي حكم بها على المنتج وليد منصور، والتي كانت سببا في توقيفه منذ أيام بمنطقة الشيخ زايد والتحفظ عليه بقسم أول، قبل ترحيله عصر الأسبوع الماضي، إلى قسم شرطة مدينة نصر أول تمهيدا لتسليمه لهيئة تنفيذ الأحكام ليقضي عقوبته.

وكشف مصدر مطلع، أن «منصور» صدر ضده عدة أحكام قضائية نهائية وباتة بالحبس والغرامة، بعد استنفاذه كافة درجات التقاضي وغيابه عن عدة استئنافات مقدمة في محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة التي قضت في عدة قضايا بسقوط حقه في الاستئناف، لعدم التزامه بحكم أول درجة سواء بدفع الغرامة أو الحبس.

ألقت قوات الأمن القبض على المنتج وليد منصور، الأسبوع الماضي، ضمن مجموعة من الشباب تسببوا في مشاجرة داخل أحد «الكافيهات» بمنطقة الشيخ زايد، وبالكشف عن هويته تبين صدور عدة أحكام قضائية ضده بالحبس مما اضطرهم للتحفظ عليه.

تم نسخ الرابط