رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الموت خطفوا».. العثور على جثة طفل غريق بترعة الرفشة بقنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، على جثة طفل غريق داخل ترعة الرفشة، بمركز أبوتشت شمالي قنا، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لمعرفة أسباب الواقعة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد العثور على جثة بلال عصام، 3 أعوام، بعد غرقه في ترعة الرفشة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

نقل الجثمان

تم نقل الجثة إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

أقرا أيضا:«التجار بتصدره عشان الدولار».. عضو شعبة الذهب يعلق على ارتفاع الأسعار في الأسواق المصرية

وفي سياق متصللقى شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه غرقًا أثناء قيامه بالاستحمام في مياه نهر النيل، ناحية دائرة مركز طما شمال محافظةسوهاج، وجرى انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

بداية الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق أحد الأشخاص أثناء قيامه بالاستحمام في مياه النيل بدائرة مركز.

عدم إجادته السباحة

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين غرق "م. س. ع. ع" 20 عامًا، يقيم ناحية قرية قاو غرب، دائرة المركز، أثناء الاستحمام في نهر النيل، ونظرًا لعدم إجادته السباحة، لقى مصرعه غرقًا.

نقل الجثةإلى المشرحة

وجرى انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتم توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تم نسخ الرابط