رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جليلة محمود: دوري في الكيت كات لم يسبب لي مشاكل.. وجوزي اشترط عليا معملش أدوار إغراء

جليلة محمود
جليلة محمود

كشفت الفنانة القديرة جليلة محمود كواليس فيلم “الكيت كات”، الذي عرض في 1991، وأدى بطولته الفنان محمود عبد العزيز، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت جليلة محمود خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز:دور فتحية كان ست ملعب، لكن أنا معملتش أى مشهد ملعب أو فيه اغراء خلال الفيلم ولم يسبب أى مشاكل، ويكفنى العمل مع الفنان الراحلمحمود عبد العزيزوداود عبد السيد.

وتابعت: تزوجت بعد تخرجي من المعهد مباشرة، وزوجها اشترط عليها عدم تقديم أى دور فيه إغراء او إساءة.

.

وفاة ابن جليلة محمود

من جانبه كانت قد انهارت الفنانة القديرةجليلة محمودمن البكاء بعد سؤالها عن الأزمات التي تعرضت لها من الحسد، مشيرة إلى أنها لا تحب الحديث عن ذلك بسبب فقدانها لنجلها.

وقالتجليلة محمودخلال لقائها ببرنامج “كلام الناس”: أنا بترعب من الحسد كان عندي ابني ومات من الحسد، كلمة اتقالت وتليفون جه ابنك عمل حادثة وللأسف كان راجل اتقالي في وشي أنت معاكي صبيان إيه قولت 3 صبيان وبنت، فراح قالي "اه ما أنتي اللي زيك يجيب صبيان"، بعدها بالظبط جالي تليفون إن ابني اللي عنده 18 سنة مات وراح، فمن وقتها مش بحب أبين ولادي ولا أوري صورهم لحد.

وأضافت: حياتي مش ملكي ملك ولادي ولما بشوف طفل أقول الله أكبر وأخاف واقول ولادي، لحد ما اتصابت أنا وابني اتحسد واتوفى، وفيفي عبده في ساعاتها بصتلي بصة وكانت حاسه إن الراجل حسد ابني، ومكنتش أعرف إن الشخص ده عينه وحشه.

تم نسخ الرابط