رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هند عاكف لـ«بصراحة»: جوليا روبرتس دخلتني العالمية ودعمتني بـ ارتدائها نفس فستاني

هند عاكف وجوليا روبرتس
هند عاكف وجوليا روبرتس

كشفت الفنانة هند عاكف عن رد فعلها بعد ارتداء الفنانة العالميةجوليا روبرتس، نفس تصميم فستانها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وقالت هند عاكف في تصريح خاص لـ”بصراحة”: سعيدة جدًا إن جوليا روبرتس لبست فستاني ودي رسالة النجمة العالمية بتقدمها كتضامن ودعم ليا، وبتأكد على وجهة نظري على الدريس اللي روحت بيه المهرجان، أنا مكنتش رايحة ماتش كورة.

وأضافت: هي دعمتني بحيها وبشكرها، وهي ردت مكاني على الناس اللي تنمرت عليا واعتقد إنها رسالة موجهه لـ إدارة المهرجان وحسين فهمي كدعم ليا، وكرد اعتبار عالمي ليا، وأناكنت بحلم بالعالمية وهي دخلتني العالمية بده، وبقول للناس اللي اتنمرت أنا مسمحاكم.

جوليا روبرتس ترتدي فستان هند عاكف

من جانبه كانت قدظهرت الممثلة الشهيرة جوليا روبرتس بفستان مُزين بصور الفنان جورج كلوني، وذلك خلال حضورها حفل تكريم أقامه مركز كينيدي المرموق.

ولفتت جوليا روبرتس الأنظار، بالفستان المختلف في تصميمه، فكان طويلًا، عليه صور متنوعة للفنان جورج كلوني، منذ بدايته الفنية، في دور دوج روس، الذي لعبه ضمن أحداث مسلسل ER.

وهدفت جوليا روبرتس إلى دعم صديقها المُقرب جورج كلوني، الذي تعاونت معه في أعمال فنيه عديدة، خلال تكريمه في حفل توزيع جوائز كينيدي لهذا العام 2022.

تعاونت جوليا روبرتس مع جورج كلوني، في عدد من الأعمال الفنية، وجمعتها علاقة صداقة وطيدة ولكن دون ارتباط، رسمي، لأن كلاهما يحب وجود الأخر في حياته، كصديق مُقرب وكان جورج الداعم الأول لجوليا خلال فترة حملها، كما صرحت الفنانة في تصريحات سابقة.

جوليا روبرتس بفستان يحمل صور جورج كلوني

جوليا روبرتس ترتدي فستان يحمل صورا لـ جورج كلوني

وقالت جوليا روبرتس، في تصريحات سابقة إنها تسعد بوجود أصدقائها المقربين إلى جوارها، ومنهم زميليها براد بيت، وجورج كلوني الذي أكدت أنه وقف كثيرًا ودعمها خلال حملها وإنجابها، مؤكدة: «لولاه ما استطعت تجاوز تلك الفترة العصيبة خلال إنجابي».

جديرًا بالذكر أن فكرة الفستان المُزين، ليست جديدة وظهرت به من قبل الفنانة المصرية هند عاكف، خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، حيث ارتدت فستان مزين مرسوم عليه صور لنجوم متعددة من أزمنة السينما.

تم نسخ الرابط