رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلـصوا عليه وحطوه فى صبة خرسانة.. زوجة ضحية غدر الصحاب بالمنوفية تروي تفاصيل الحادث

زوجة المجني عليه
زوجة المجني عليه

شهدت قرية كفر أبشيش التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفيةجريمة بشعة ، وذلك عقب تجرد 6 أشخاص من مشاعر الإنسانية وقيامهم بقتل صاحب شركة توريدات وذلك لسرقته وطمعا به.

تفاصيل الواقعة

وروت زوجة المجني عليه تفاصيل مقتل زوجها على يد أصدقائه في لايف خاص لموقع “بصراحة”, أكدت من خلاله أنهم قاموا باستدراجه إلى شقة وقاموبتوثيقه وإحتجازه بإحدى الغرف لإكراهه علي التوقيع علي إيصالات أمانة ومن ثم قاموا بإلقائه من الدور السادس.

غدر الصحاب

وتابعت في حديثها: أخدوا زوجي ودفنوه في منزل مؤجر وحطوا عليه صبة خرسانية.. والهدف كان إخفاء الجريمة علشان المتهم الرئيسي يهرب بره مصر.. والشرطة قبضت على المتهم الرئيسي على الحدود الليبية.

واختتمت: جثمان جوزي فضل تحت الصبة الخرسانية 7 أيام.. وكنت بقولهم مستحيل تشكوا في صاحبه ده أقرب حد ليه.. وأنا عايزة القصاص وحق بناته الاتنين.

محاكمة المتهمين

تصدر اليوم الدائرة السادسة جنايات شبين الكوم حكمها على 6 متهمين بقتل صاحب شركة وإخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية في منزل تحت الإنشاء بدائرة قسم شبين الكوم، وذلك بعد نظر القضية وسماع مرافعات الدفاع ومشاهدة فيديوهات للواقعة وسماع أقوال شهود العيان وشهادة رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم والطب الشرعي.

تم نسخ الرابط