رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد الطيبي: «مصر تشهد حالة استقرار أمني سيلعب دورًا أساسيًا فى جذب السياح..وسهل حشيش منطقة واعدة»  

أكد النائب أحمد الطيبي، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، أن الدولة المصرية أصبحت تشهد حالة من الاستقرار الأمني غير مسبوقة، خاصة بعد نجاحها فى حربها على الإرهاب تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مما يسهم فى جذب سياحي كبير.

منطقة سهل حشيش من أفضل الوجهات السياحية

وقال الطيبي، أن منطقة سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر ، تعتبر افضل الوجهات الاستثمارية السياحية الواعدة، خاصة بعد الطفرة التنموية فى مشروعات الطرق الجديدة واستحداث وسائل مواصلات حديثة كالمونوريل.

الدولة المصرية أصبحت ذات ثقل سياسي في عهد الرئيس السيسي

وأشار وكيل سياحة النواب، أن الثقل السياسي الذي اصبحت تتمتع به الدولة المصرية، فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، التي استطاع من خلالها استعادة مصر لمكانتها الدولية فى مختلف المجالات خاصة السياحية منها.

وقال الطيبي، أن أحداث ٢٠١١، والعمليات الإرهابية التي تعرضت لها البلاد فى تلك الفترة، تسيبت فى عزوف المستثمرين المحليين والأجانب عن الاستثمار فى القطاع السياحي.

وكانت عقدت شركة TL The Land Developers، أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إطلاق أحدث مشروعاتها " il Bayou"، وهو بمثابة وجهة سكنية متكاملة الخدمات في سهل حشيش بالبحر الأحمر، وذلك للوقوف على مستجدات الشركة ومناقشة استراتيجيتها في السوق المصرية والرؤية التوسعية الطموحة لها بالقطاع.

وذلك بحضور كلا من النائب أحمد الطيبي ، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، الرئيس التنفيذي لشركة TiD-The Lime Developers، وعمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لقطاع تطوير الأعمال بالشركة TED-The Land Developers

تم نسخ الرابط