رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فردوس عبد الحميد تهاجم محمد رمضان: لا يقدم جديد بعد مسلسل الأسطورة.. لازم يغير والممثل يحب التنوع

محمد رمضان وفردوس عبد الحميد
محمد رمضان وفردوس عبد الحميد

انتقدت الفنانة فردوس عبد الحميد الأدوار الذي يقدمها الفنان محمد رمضان، بعد نجاحهما سويًا في مسلسل الأسطورة، الذي ظهر فيه بشخصية رفاعي الدسوقي.

وقالت فردوس عبد الحميد خلال حلولها ضيفة عبر إذاعة راديو 90.90: محمد رمضان ممثل مهم، ولكن أعاتب عليه أنه منذ تقديم مسلسل الأسطورة يقدم نفس الدور.

وواصلت: أتمنى أن يغير ذلك، لأن الممثل يجب أن يتنوع في أدوراه، ما يبرز قوته كممثل، لكنه لا يقدم الجديد، ويجب التغيير حتى لا يصبح ممثل الدور الواحد.

محمد رمضان ينشر أولى صور فردوس عبد الحميد فى مسلسل "الأسطورة" - اليوم السابع

انتقادات فردوس عبد الحميد في الضاحك الباكي

في وقت سابق كانت قد علقت الفنانةفردوس عبد الحميدعلى الانتقادات التي طالت ظهورها في أول حلقات مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يتحدث عن الفنان نجيب الريحاني، من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وتأليف محمد الغيطي.

وقالت فردوس عبد الحميد ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الأربعاء ، أنها كانت ترفض دورها في مسلسل "الضاحك الباكي.

وأوضحت فردوس عبدالحميد: عمري في حياتي ما قبلت دور مع محمد فاضل قبل قراءته جيدًا والاقتناع به".

وعن الإنتقادات التى طالت فردوس عبد الحميد حيث إن عمرها لا يناسب الدور، خاصة وأنها تقدم شخصية والدة نجيب الريحاني وعمره 10 سنوات، قائلة" ما حدث معي تنمر وليس نقد".

محمد فاضل: الاعتراض على دور فردوس عبدالحميد في «الضاحك الباكي» تربُّص  بالمسلسل | نجوم إف إم

يذكر أن “الضاحك الباكي” يتناول إلى جانب حياة الريحاني حقبة مهمة من تاريخ مصر الحديث، وما شهدته الحركة الفنية في أوائل القرن الماضي.

مسلسل “الضاحك الباكي” من بطولة: عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

تم نسخ الرابط