رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حازم الكاديكي لـ «بصراحة»:توقعت أن يكون المغرب الحصان الأسود لكأس العالم وسيصل لنصف النهائي.. والسعودية وتونس ضيعا تأهل سهل

حازم الكاديكي
حازم الكاديكي

هنأ المعلق الرياضي الليبي حازم الكاديكي، الجماهير المغربية وكل عشاق منتخب أسود الأطلس، ذلك بعد التأهل التاريخي وتصدر المجموعة السادسة، في إنجاز عربي جديد ينضاف إلى سجل كأس العالم عبر تاريخه.

وقال الكاديكي في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن منتخب المغرب حقق إنجازا لم يتحقق منذ مونديال مارادونا في المكسيك عام 1986، وتوقع قبل بداية بطولة كأس العالم الحالية إن أسود الأطلس سيكون الحصان الأسود، وسيصل إلى نصف نهائي البطولة في إنجاز عربي غير مسبوق.

وأضاف المعلق، المغرب قادرة على تحقيق حلم العرب في ظل الدعم أرضا وجمهورا من جانب الجاليات العربية، ومن دولة قطر العربية بالتأكيد.

منتخب تونس أضاع فرصة ذهبية

وأكمل، منتخب تونس أضاع فرصة ذهبية بعدما خسروا من أستراليا، ولكن يسجل لهم الفوز التاريخي على حامل اللقب، بينما المنتخب السعودي، وبالرغم من البداية القوية في المونديال، بعد فوزهم على منتخب الأرجنتين ورفاق ميسي، لكن دفع ثمن خسارة مباراة بولندا والمكسيك، وكان بإمكان تكرار إنجاز الجيل الرهيب في مونديال أمريكا 1994، وتعتبر هذه أقوى مشاركة للصقور الخضراء.

وتابع المعلق الرياضي حازم الكاديكي تصريحاته لـ «بصراحة»، المنتخب العنابي القطر لم يكن في الموعد والسبب في ذلك هو عدم التجهيز والإعداد الجيد، وزمن المعسكرا الطويلة وابتعاد اللاعبين عن الاحتكاك في المباريات الرسمية

تم نسخ الرابط