رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالفلوس.. اتحاد الكرة يحفز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

مصر وبلجيكا
مصر وبلجيكا

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، صرف مكافأة الإجادة للاعبي منتخب مصر الأول، بعد الفوز على بلجيكا بنتيجة 2-1.

وحقق منتخب مصر تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، فوزًا معنويًا غاليًا على منتخب بلجيكا، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما، على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، يوم 18 نوفمبر الماضي قبل انطلاق منافسات مونديال قطر.

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة مالاوي ذهابا وإيابا، في شهر مارس المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

ولم يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الموعد النهائي الرسمي لمباراتي منتخب مصر ضد مالاوي.

وقرر الكاف تأجيل النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها فى كوت ديفوار، فى يناير من عام 2024، بدلا من صيف 2023، بسبب هطول أمطار غزيرة في نفس توقيت إقامة البطولة.

ويواجه منتخب مصر نظيره مالاوى فى مباراتين، خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس 2023، على أن تقام مباريات الجولة الخامسة فى الفترة من 12 حتى 20 يونيو من نفس العام، وأخيرا الجولة السادسة فى الفترة من 4 حتى 12 من شهر سبتمبر.

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع فى المجموعة الرابعة فى تصفيات أمم أفريقيا، بعد خوضه مباراتين، فاز فى الأولى على منتخب غينيا 1 - 0 وخسر أمام إثيوبيا 2 - 0

تم نسخ الرابط