رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجل فؤاد المهندس لـ«بصراحة»: أيمن بهجت قمر بيفكر غلط.. ومش هيقدر يطلع «سيدتي جميلة» صح

فؤاد المهندس ونجله
فؤاد المهندس ونجله

تصدرت أزمة إعادة عرض مسرحية سيدتي الجميلة مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد طرح البوستر الرسمي للعمل وظهر به الفنان أحمد السقا بديلًا لـ الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتواصل موقع “بصراحة”، مع محمد فؤاد نجل الراحل فؤاد المهندس، ليكشف رأيه في إعادة عرض شخصية والده، وقال: كان من الألطف والأحسن إن أيمن يكتب هو المسرحية كوميدية وتاخد من روايات والدك اللي اتذاعت أو متذاعتش، وتاخد أفكار منها وأعمل مسرحية لنفسك.

وأضاف: لكن ليه أروح لتراث أبويا تراث بهجت قمر، وبعدين أنت هتجيب منين إيفهات هتقول هي هي؟، وهتغيره عشان 2023 بـ هي ومئ، خلينا واضحين يا جماعة، وأشك إنها تطلع ربع سيدتي جميلة.

وواصل: لو عايز تعمل اعمل مسرحية كوميدية جديدة من إبداعاتك من أنا بهجت قمر، وأشوف أخد منين ممكن ياخد من أفكار أبوه اللي متعرضتش للنور واللي متسجلتش ومحدش يعرف عنها حاجه ويجمع من هنا وهنا ويبقى حاجه بتاعتك أنت كـ أيمن بهجت قمر.

القبض على نجل الفنان فؤاد المهندس.. والسبب!

أزمة مسرحية سيدتي الجميلة

وأضاف: سنة 96 جيه سمير خفاجي وقال هيعمل مسرحية اسمها كعب عالي بطولة حسين فهمي ويسرا، كانت سيدتي الجميلة على التسعينات، فلما اتعرضت لقيناها متنفعش وحشة جدًا،

وأختتم محمد فؤاد قائلًا: أيمن ده بيفكر تفكير مش سليم، أما اللي بيعمله ده كلام مش مظبوط، ولو المفروض يستأذنوا يشوفوا ورثة سمير خفاجي يستأذنوه أو رثة المنتج.

أحمد السقا في مسريحة سيدتي الجميلة

في وقت سابق كانت قد أعلنت الشركة المنتجة لـ مسرحية سيدتى الجميلة، عن البوستر الرسمي للعمل وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتفاجئ الجميع بظهور النجم أحمد السقا في بوستر العمل، والذي تعد عودة له بعد غياب عن الأعمال المسرحية لـ مدة 18 عامًا، وظهر بجانبه في الاعلان الترويجي عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:”ريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا وعلاء مرسي وليلي عز العربي”.

وتعد المسرحية من روائع الكاتب المسرحى العالمى برنارد شو، وقدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، ويعيد السقاتقديمها عن عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر.

تم نسخ الرابط