رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مبابي وينه كسرنا عينه.. هند صبري تعلق على فوز منتخب تونس على فرنسا

هند صبري
هند صبري

أعربت الفنانة هند صبري عن سعادتها البالغة بفوز نسور قرطاج منتخب تونس على، أبطال كأس العالم المونديال السابق منتخب فرنسا.

وكتبت هند صبري عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”:مبابي وينه كسرنا عينه خضراء يا تونس.

منتخب تونس يتفوق على المنتخب الفرنسي

من جانبه حقق المنتخب التونسي فوزاً تاريخياً على حساب المنتخب الفرنسي بطل العالم والمدافع عن لقبه في هذه النسخه من كأس العالم.

واستطاع المنتخب التونسي تحقيق الفوز في الشوط الثاني من المباراةعن طريق نجمه وهبي الخزري من مهارةفرديةرائعةكتبت الانتصار وترسيخ العقدةالإفريقيةلفرنسا في كأس العالم.

ففي نسخةكأس العالم 2002 استطاع المنتخب السنغالي تحقيق الفوز على فرنسا بطل العالم وقتها والمدافع عن لقبه بنتيجه 1-0 في مونديال كوريا واليابان.

وفي نسخه كأس العالم 2010 إستطاع المنتخب الجنوب إفريقي المستضيف للبطولةوقتها تحقيق المفاجأه والفوز على المنتخب الفرنسي وصيف كأس العالم 2006 بنتيجه 2-1.

وفي كأس العالم قطر 2022 إستطاع المنتخب التونسي تحقيق الفوز والانتصار على فرنسا بنتيجه 1-0 ليحقق الفوز الأول للعرب على فرنسا بكأس العالم .

لتستمر القاره الإفريقيه في ترسيخ العقده للديوك الفرنسيه على الرغم من توديع نسور قرطاج لنسخه كأس العالم بهذا الفوز التاريخي للمنتخبات العربيه 1-0

تم نسخ الرابط