رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش من مصلحتهم.. نجلة شويكار ترد على إعادة تقديم شخصية والدتها في «سيدتي الجميلة» |خاص

بوستر مسرحية سيدتي الجميلة
بوستر مسرحية سيدتي الجميلة

علقت منة نجلة الفنانة الراحلة شويكار، على إعادة تقديم الفنانة ريم مصطفى لـ شخصية والدتها في مسرحية “سيدتي الجميلة”، مشيرة إلى أن ما سيحدث ليس في صالحهم.

وقالت منة في تصريح خاص لـ”بصراحة”:محدش كلمني ولا بلغني وسمعت الخبر ده من النت، ومش عارفة إذا كنت هتخذ إجراء ضدهم أو لا بس، واي حاجه قديمة بتتعرض لحد النهارده والناس بتتفرج عليها، إعادة عرضها تاني فيها ظلم، وبيكون فيها مقارنة والناس بتقول لا دول أحسن وده أحسن.

وواصلت: أحمد السقا كان حبيب أمي وكانت بتعشقة، وريم فنانة جميلة فحرام المقارنة لأنها مش هتبقى في صالحهم.

ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ - سيدتي الجميلة - 1969 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني،  مواعيد العرض

نجل فؤاد المهندس يعلق على إعادة تقديم شخصية والده

من جانبه كان قد قال نجلفؤاد المهندسأيضًا في تصريح خاص لـ”بصراحة”: مش كانت هتتعمل بين حسن الرداد وروبيورفضوا عشان هما مش قدها القديم ميعرفش يعمله الجديد مهما حصل.

وواصل: الصح والأصول واللي يفهم إن أيمن بهجت قمر الكاتب، لا يقارن بوالده بهجت فمر ولن يقارن ببهجت قمر للمرة المليون، لإني عارف بهجت قمر كان بيفكر إزاي، في الكوميديا كان دايس على كل الناس، فكان مع فؤاد المهندس وشويكار حاجه تانية.

فؤاد المهندس - ويكيبيديا

أحمد السقا في مسريحة سيدتي الجميلة

في وقت سابق كانت قد أعلنت الشركة المنتجة لـ مسرحية سيدتى الجميلة، عن البوستر الرسمي للعمل وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتفاجئ الجميع بظهور النجم أحمد السقا في بوستر العمل، والذي تعد عودة له بعد غياب عن الأعمال المسرحية لـ مدة 18 عامًا، وظهر بجانبه في الاعلان الترويجي عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:”ريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا وعلاء مرسي وليلي عز العربي”.

وتعد المسرحية من روائع الكاتب المسرحى العالمى برنارد شو، وقدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، ويعيد السقاتقديمها عن عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر.

تم نسخ الرابط