رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جرأة ووقاحة.. ماجدة خير الله تهاجم أحمد السقا بعد اعلان إعادة تقديمه شخصية فؤاد المهندس في «سيدتي الجميلة»

بوستر مسرحية سيدتي الجميلة
بوستر مسرحية سيدتي الجميلة

هاجمت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى، بعد اعلان إعادة تقديمهم شخصية فؤاد المهندس وشويكار، في مسرجية “سيدتي الجميلة”.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:رغم اني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها.

وواصلت: ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني، ولسنا في حاجه لانتظار النتائج.

وأضافت:أما أن تقوم ريم مصطفي بتقديم شخصيه صدفة بعطشجي التي قدمتها كتله المواهب شويكار، فهي جرأه تقترب من الوقاحة.

أحمد السقا في مسريحة سيدتي الجميلة

في وقت سابق كانت قد أعلنت الشركة المنتجة لـ مسرحية سيدتى الجميلة، عن البوستر الرسمي للعمل وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتفاجئ الجميع بظهور النجم أحمد السقا في بوستر العمل، والذي تعد عودة له بعد غياب عن الأعمال المسرحية لـ مدة 18 عامًا، وظهر بجانبه في الاعلان الترويجي عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:”ريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا وعلاء مرسي وليلي عز العربي”.

وتعد المسرحية من روائع الكاتب المسرحى العالمى برنارد شو، وقدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، ويعيد السقاتقديمها عن عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر.

تم نسخ الرابط