رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنادي مهنا: أحمد صالح مش سي السيد وأنا ست بيت بنسبة 99%

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت الفنانة هنادي مهنا العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، حيث أكدت أن زوجها الفنان أحمد خالد صالح ليس «سي السيد» في البيت.

وأضافت في لقائها مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج مع مصر على قناة cbc : «أحمد مش سي السيد في البيت، وأنا ست بيت بنسبة 99%، لكن مش عايزة أعظم في نفسي هقول 90%».

وتابعت: «بحب دايمًا أروح بدري من التصوير عشان أحضر لأحمد العشاء، وأصعب حاجة في أول سنة جواز هى التعود».

وأردفت: «أكتر حاجة تأقلمت فيها طابع أحمد هو أنه بيتوتي، فأنا بقيت بيتوتية جدًا بسببه، وأنا غيرت فيه إيه خليته نشيط أكتر في حياته والجواز خلاني أشعر بالمسؤولية أكتر».

واستطردت: «الشىء المستحيل اللي يتغير فيا هو الالتزام بالمواعيد، فأنا ملتزمة بالمواعيد جدًا، وأنا وأحمد نملك صفة العناد جدًا».

هنادي مهني ضيفة شرف “سيب وأنا اسيب”

تطل علينا هنادي مهنا كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الذي يستأنف تصويره حاليًا في العاصمة اللبنانية حيث أغلب مشاهد هنادي مهنا تجمعها بأحمد صلاح السعدني ومحمود البزاوي.

بدأ أبطال هذا العمل التصوير منذ فترة قليلة ليستعدون لعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة القادمة، وتم تصويره أجزاء منه في مصر قبل أن يسافر فريق العمل للبنان لاستكمال باقي مشاهد المسلسل.

تدور الأحداث فى إطار كوميدي حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل.

يشارك بالعمل بجانب الفنان أحمد السعدني عدد من الجمهور منها الفنانة هنا الزاهد، هنادي مهنا، محمود شرقاوي،يارا جبران وغيرهم ويعد هذا العمل من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

تم نسخ الرابط