رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجم ذا فويس كيدز لـ«بصراحة» ردًا على الساخرين من سن زواجه: أنا عندي 21 سنة.. ومش بسمع التعليقات السلبية

أمير عموري نجم ذا فويس كيدز
أمير عموري نجم ذا فويس كيدز

رد الفنان أمير عموري نجم ذا فويس كيدز على الساخرين من سن زواجه، بعد اعلان أنه دخل قفص الزوجية أمس من خلال حسابه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وقال أمير عموري في تصريح خاص لـ”بصراحة”: اللي عميحكي بجدية بقول ليه أنا لما صورنا ذا فويس كانعمري 12 سنة وصورنا قبل ما ينعرض على الشاشات بسنة،يعني كان عمري 12 بالـ 2015، وأناحاليًا عمري 21.

وواصل: الحمدلله الخطوة دي قادر اخطيها وكتار عم يخافو منها حاليًا والحمدلله الله وفقني والأهل كانو معي وخطيتها والحمدلله مافي أحلىمن أنك تكمل نص دينك وما تسمع للتعاليق السلبية لبتنكتب على السوشيالميديا.

وعن أعماله الفنية، قال عموري: فني ما تغير شئ، واليوم عندي موعد بالأستديو وعم حضر أغنية انشالله كل الجمهور رح يحبها وأنا عند حسن نية جمهوري لبحبني وبكبر بمحبتهم.

زواج أمير عموري نجم ذا فويس كيدز

في وقت سابق كان قد تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركةالفنانأمير عموري، نجم برنامج المسابقات ذا فويس كيدز وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقعموريعلى صور حفل زفافه قائلًا:رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي .. ما في مبروك يا حبايبي، وانهالت التعليقات عليه بالدعاء له والمباركات.

الطفل أمير عموري يشارك في فريق تامر حسني | ElleArabia

من هو أمير عموري

جديرًا بالذكر يبلغ أمير عموري في هذا الوقت من العمر 21 عام، وقدم العديد من الأغاني حيث يحلم أمير عموري الى أن يصل إلى شهرة كبيرة، ويقوم بعقد شراكة مع عدة شركات لتساعده في انتاج اغانيه، وهو سوري الأصل.

وتم اكتشاف موهبته عندما كان مع عمه يعمل وينغني بصوته وقد انتقل أمير للعيش مع والده في لبنان ومن هناك بدأحياته الفنية.

تم نسخ الرابط