رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأوبرا ليست جراج سيارات.. حلمي بكر يكشف سبب منع المطرب النقاش من الغناء مع أصالة

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف الموسيقار الكبير حلمي بكر سبب منع أحمد سالم الشهير بـ “المطرب النقاش”، من الغناء مع الفنانة السورية أصالة في حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31.

وقال حلمي بكر خلال لقائه مع et بالعربي:الأوبرا ليست جراج سيارات عشان كل من يصعد على المسرح يُسجل اسمه في التاريخ، ولو أصالة كانتعايزة تعمل مفأجاة بحفلها تعلن قبلها.

وأضافت:المهرجانات اخترعت بعض المطربين طلعوا عفار من بوقهم.. واعتمدوا على الألفاظ ومقدرش لساني يذكر مفرد من مفردات تلك الألفاظ.

حلمي بكر عن مشاركة «المطرب النقاش» لأصالة ختام الموسيقى العربية : على  مسؤوليتها | المصري اليوم

سبب منع المطرب النقاش من الغناء

في وقت سابق كان قد كشف المطرب أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش سبب استبعاده من الغناء مع الفنانة أصالة في حفلها بدار الأوبر المصرية، الذي أقيم خلال فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

قال أحمد سالم خلال برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، متحدثا عن الفيديو المتسبب في شهرته : “كنت عامل الفيديو بتاعي في دبي، كنت شغال هناك من سنيتن، وبعد السنتين لقيت الناس بتقولي انت تريند، ودا توفيق من ربنا”.

وتابع: “بعدها رامي جمال دعمني ووقف معايا وبنعمل اغنيتين دلوقتي”.

وتطرق أحمد سالم بالحديث عن كواليس استبعاده من حفل المطربة أصالة في دار الأوبرا المصري، فقال: “قالولي هتطلع في مهرجان الموسيقى بحفل الختام ومكنتش مصدق اني هقف جنب أصالة، روحت وعملت البروفة، ويوم الأربع الساعة 8 جالي تليفون من مكتب أصالة وقالولي عندك مشكلة في الأوبرا”.

تم نسخ الرابط