رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عريس شبرا.. المئات يشيعون جنازة الشاب "مصطفى" ضحية غدر الأصحاب.. "صاصا" قتل بـ9 طلقات قبل 7 أيام من حفل زفافه.. انهيار والدته أثناء تشييع الجثمان.. ومطالب بالقصاص من قاتليه (صور)

جانب من تشيع الجنازة
جانب من تشيع الجنازة

شيع المئات من أهالي شبرا جنازة الشابالشاب مصطفى الشهير بـ«صاصا»والذي وافته المنية قبل 7 أيام من حفل زفافه،

واحتشد أهالي المنطقةفى تشيع جنازة صطفى «صاصا»، والذي وأشاد الجميع بحسن أخلاقه ومعاملته الطيبة مع الجميع، ودعوا له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وشهدت الجنازة المهيبة، انهيار والدة الشاب مصطفى والتى طالبت بالقصاص لابنها ممن غدر به.

وتلقى أمس اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوفاة "م. ا" 26 سنة، بعدد من الطلقات النارية على يد مجموعة من الأشخاص، قبل بدء جلسة صُلح عرفية بين أسرته من جهة والمتهيم بقتله من جهة أخرى بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة المجني عليه بـ9 طلقات نارية، أودت بحياته فور وصوله للمستشفى.

بيان من الداخلية

نفت وزارة الداخلية صحة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي، زعمت خلاله بتجمع عدد من الأهالي أمام إحدى المستشفيات، عقب مقتل شاب بتسع طلقات نارية، إثر مشاجرة مع آخرين بالقليوبية.

وأوضحت، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19 نوفمبر الجاري، استقبلت إحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بالقليوبية، شاب مصاب بعدد من الطلقات المتفرقة بالجسد، إثر مشاجرة بدائرة القسم، وتوفى إثر إصابته، وتم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم في الواقعة، وعندما حضر عدد من أهليته لاستلام الجثمان، قام الأمن الإداري بالمستشفى بإبلاغ الحاضرين بضرورة استكمال الإجراءات القانونية بالنيابة العامة قبل استلام الجثمان وتم صرفهم.

وأكدتعدم صحة وجود أية تجمعات، وأن ذلك يأتي ضمن محاولات الجماعة الإرهابية اليائسة في إثارة الشائعات ونشر الأخبار الكاذبة لبلبلة الرأي العام.

تم نسخ الرابط