رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائبة عفاف زهران ترفض بيان البرلمان الأوروبي:محاولة فاشلة لاستهداف الاستقرار في مصر

أُعربت النائبة عفاف زهران، عضو مجلس النواب عن حزب مصر الحديثة، عن استيائهاالشديد و رفضهالما جاء في بيان البرلمان الأوروبي حول وضع حقوق الإنسان في مصر، موضحة ان الدولة المصرية اتخذت خطوات جادة في ملف حقوق الإنسان، كان أولها أنها نظرت لحقوق الإنسان من منظور شامل لا يقتصر فقط على الحقوق السياسة والمدنية، وإنما جاء ليشمل الحقوق الاجتماعية والاقتصادية. وأقرت الدولة الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان لتكون خارطة طريق في سبيل تحقيق الأفضل للمواطن المصري.

النائبة عفاف زهران ترفض بيان البرلمان الأوروبي:محاولة فاشلة لاستهداف الاستقرار في مصر

وثمنت زهران، “ ما جاء في بيان مجلس النواب المصري برفض اي شكل من أشكال الوصاية و التدخل في الشأن الداخلي المصري، قائلة:”ونظرا لشمولية الرؤية المصرية، قامت الرئاسة المصرية بعمل حوار وطني بين كافة الأطياف السياسية، كما فعّلت مهام لجنة العفو الرئاسي ليزيد عدد المفرج عنهم بموجب العفو إلى ما يقرب من ١٠٠٠ شخص”.

واكدت عضو مجلس النواب، إن بيان البرلمان الأوروبي هو محاولة فاشلة لاستهداف الاستقرار في مصر خاصة بعد النجاح الباهر في رئاسة مصر لقمة المناخ في شرم الشيخ.

وتابعت،أن مؤسسات الدولة المصرية هي الأولى بالحرص على كفالة حقوق المواطن المصري من غيرها، وعلى البرلمان الأوروبي الانشغال بأوضاع حقوق الإنسان في الدول أعضاء الاتحاد الأوروبي.

تم نسخ الرابط