رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«علاقتي بالمشاهدين متقطعتش وحاسة إني بشتغل لأول مرة».. التفاصيل الكاملة لأول ظهور لـ إيمان الحصري في برنامج مساء DMC بعد غياب أكثر من عام ونصف

إيمان الحصرى
إيمان الحصرى

عادت الإعلامية إيمان الحصري لتقديم برنامج مساء DMC، بعد غياب أكثر من عام ونصف العام عن البرنامج، إثر تعرضها لأزمة صحية، وقدمت منذ قليل أول حلقة لها.

مرض إيمان الحصري

خضعت الإعلامية إيمان الحصري خلال الفترة الماضية لسبعة عمليات خلال 21 يوما فقط أي أقل من شهر، وما تسبب في تدهور حالتها الصحية هو أنها تعرضت لخطأ طبي إثر تعرضها لمضاعفات، وتم التعامل مع تلك المضاعفات بشكل خاطئ ترتب عليه كم عمليات جراحية كبير، كما أنها أُصيبت بتسمم في الدم إثر الأخطاء العديدة التي حدثت لها في منطقة المعدة.

وقالت إيمان أثناء استضافتها في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس: «كنت في فترة من الفترات مش حاسة بحاجة وكنت بين السما والأرض، وفي مرحلة من المراحل الدكتور قال لإخواتي ادعولها خلصت كل حاجة معاها وخلصنا الطب، والصحيح إنه خلصنا الأخطاء الطبية فيها ومش هنعرف نعمل حاجة لحالتها».

عودة إيمان الحصري

وكان أول ظهور لـ إيمان الحصري بعد فترة مرضها،بعد تعافيها، وعودتها من ألمانيا وخضوعها لعملية جراحية دقيقة، وذلك لتقديم حفل افتتاح طريق الكباش، فى محافظة الأقصر.

إيمان الحصرى عن عودتها للبرنامج

أعربت الإعلامية إيمان الحصري عن سعادتها، بعودتها لتقديم برنامج dmc من جديد، اليوم، موجهةً رسائل شكر للجمهور والعاملين بالقناة على استقبالهم لها.

وقالت إيمان الحصري: «بشكر كل الناس اللي استقبلتني أول ما دخلت القناة شكرًا جزيلًا، وكنا محضرين كلام كتير لكوني بعيدة عن الإعلام حوالي سنة ونص وعن الشاشة بسبب الظروف اللي عديت بيها الفترة اللي فاتت، لكن علاقتي بكتير جدًا من المشاهدين موجودة، بيبعتولي في رسائل ودعوات ويطمنوا عليا، متقطعتش العلاقة أبدًا على مدار السنة ونص وكانت قوية جدًا الفترة اللي فاتت، وكنت بستمد من كلماتهم الطيبة والدعوات طاقتي وفرقت معايا بشكل كبير».

وأضافت قائلة: «شكرًا على كم الحب والدعم وكانت أزمة وعدت على خير، ويمكن الدعوة الوحيدة اللي المفروض الناس تتمناها لبعض هي الصحة والستر والسعادة يارب للجميع».

وتابعت: «شكرًا لحضراتكم جميعًا، وبشكر زميلتي إنجي القاضي اللي كانت معاكم على مدار السنة الماضية وبتمنالها التوفيق في قناة القاهرة الإخبارية وبشكر زميلتي وأختي جاسمين طه زكي اللي كانت موجودة في الفترة الأولى اللي غبت فيها عن البرنامج».

وختامًا قالت: «عندي إحساس وكأني بشتغل أول مرة النهاردة هوا، يمكن عشان بقالي فترة بعيدة، كأننا بنبتدي مع حضراتكم بداية جديدة وأحاول نكون صوتكم ونقدم كل الموضوعات اللي تهمكم».

تم نسخ الرابط