الجمعة 9 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

«دي مجرد بداية».. أول تعليق من كيروش بعد فوز إيران على ويلز في كأس العالم 2022

كيروش  موقع بصراحة الإخباري
كيروش

علق المدير الفني للمنتخب الإيراني الأول لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش، على الفوز المثير الذي حققه فريقه على ويلز، اليوم الجمعة، في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر.



فوز إيران على ويلز

وأحيا منتخب إيران آماله في التأهل لدور الـ16 لمونديال قطر، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على منتخب ويلز، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للبطولة.

وبعد أدائه الباهت خلال خسارته القاسية 2 / 6 أمام نظيره الإنجليزي في الجولة الأولى للمجموعة يوم الاثنين الماضي، ظهر المنتخب الإيراني بشكل مختلف تماما، حيث كان الطرف الأفضل، لاسيما في الشوط الثاني.

وفرض خلاله سيطرته المطلقة على مجريات الأمور وتبارى لاعبوه في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، قبل أن تأتي النهاية السعيدة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة بهدفين حملا توقيع روزبه جشمي ورامين رضائيان.

تصريحات كيروش

وقال كيروش لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) "يوم رائع بالنسبة لنا، هذه مجرد البداية، لكننا بحاجة إلى إنهاء المهمة".

أضاف كيروش "كل الاحترام للاعبين، لقد أظهروا اليوم حبهم للعب كرة القدم".

وحصل المنتخب الإيراني، الذي كان على موعد مع التاريخ بتسجيله انتصاره الأول على إحدى المنتخبات الأوروبية في المونديال، على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، متساويا مع المنتخب الإنجليزي الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع نظيره الأمريكي على ملعب (البيت)، بينما تجمد رصيد منتخب ويلز عند نقطة واحدة.

Go to top of page