السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

يستعين بالأقارب والمعارف فى اتخاذ القرار...النائبة نيفين الطاهري تستقيل من عضوية مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي

موقع بصراحة الإخباري

أعلنت النائبة نيفين الطاهري، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، تقدمها للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باستقالتها من عضوية مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي.



 

 

 

وقالت الطاهري فى استقالتها، "عام على انتخاب تشكيل مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي ولقد شرفت بكل صوت اعطيتموني إياه إلا أنني أتقدم اليوم بالاستقالة لعدم تحقيق أياً من الطموحات التي طرحت على للانضمام لعضوية مجلس إدارة هذا النادي العريق والتي دفعتني لقبول المشاركة، حيث كانت بالفعل تستحق المشاركة إيمانا منى باهمية تحقيقها على أرض الواقع خاصة وأن حبي للعمل العام يزداد حين ارى العزيمة الحقيقية للتطوير والنجاح، ومن منطلق إيماني بخطة التطوير المطروحة، بذلت الجهد لخدمة نادينا العريق إلا أن ضيائية الاستراتيجية حالت دون قدرتنا على توجيه جهودنا في الاتجاه الصحيح، حيث تفتقر إلى وجود استراتيجية قصيرة أو حتى بعيدة المدي".

 

وأوضحت الطاهري، أن المجلس يفتقد لروح الجماعة وغاب وجود فريق عمل واحد، وأصبحت اجتماعات مجلس الإدارة تنعقد لتسيير الأعمال، وعدم الاستفادة من الخبرات المتعددة الموجودة بالمجلس وإنما يتم الاستعانة بالأصدقاء والمعارف من خارج المجلس المنتخب للدراسة واتخاذ القرار. 

وأشارت الطاهري ، إلي عدم توفر أي مرونة لعقد الاجتماعات بالشكل الذي يتناسب مع الأعضاء، وإنما إصرار دائم على عدم عقد الاجتماعات يوم الأربعاء وإنما يتم عقدها أيام الاثنين "اليوم الذي ارتبط فيه باجتماعات مجلس النواب للخدمة العامة، حيث أن تعيني جاء بناء على ترشيح من قبل سيادة رئيس الجمهورية وليس انتخاب"، مع تعمد إظهار عدم حضوري وكأنه عدم اكتراث مني أو تقصير، الأمر الذي ينافي الحقيقة.

وتابعت، أن مجلس الإدارة الحالي يعاني من عدم تطبيق مبادئ الحوكمة في اخذ التصويت، وإنما تتم على الملاء بان يعلن الرئيس القرارات ومن يحب ان يعمل معه ينضم إلى فريقه.

واختتمت، "تعددت أسباب اتخاذي لقرار الاستقالة، إلا أن احترامي لمسيرة عملي ندت على مدار ما يقرب من 40 عاماً في جميع المجالات بمختلف مجالس إداراتها، دفعتني إلى أن أترك المقعد لمن هو أو هي أقدر مني على التعامل مع هذا الوضع الحالي، مع العلم بأنني دائما وأبدا سأظل في الخدمة وعلى استعداد تام لتلبية أي مطلب لنادينا العريق الذي أشرف أن انتمي إليه".

Go to top of page