رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أثناء تغطية للمونديال.. مراسل إسرائيلي: أشعر بالتهديد.. ويروي موقفين في سيارة ومطعم

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

أنظار العالم أجمع صوب دولة قطر لمتابعة فاعليات كأس العالم 2022، ولكن يعاني الإسرائيليون المتواجدين في الدوحة بحسب ما ذكره أحد مراسلي قناةKAAN 12 الإسرائيلية.

ونقل موقع N 12 الإسرائيلي، عن مراسل قناة KAAN 12 دور هوفمان، أحد مندوبي القناة لتغطية كأس العالم، روايتين تعرض لهما هو وفريقه أثناء تواجدهما في الدوحة.

سائق أجرة ومطعم

وقال المراسل الإسرائيلي أثناء لقاء مع قناته اليوم الخميس: "إنه يوم غريب، لقد بدأ في الصباح، عندما ركبنا سيارة أجرة واكتشف السائق أننا إسرائيليون – ثم أوصلنا في وسط اللامكان، وقال إنه لم يكن مستعدًا لأخذ المال منا لأننا كنا نقتل إخوة له. حسنًا، قمنا بتغيير سيارات الأجرة وكل شيء على ما يرام، وصلنا إلى هنا في بعض مطاعم الشاطئ، اكتشف المالك أننا من إسرائيل، وأحضر حراس الأمن لطردنا، وأخذ هاتفي وطلب مني حذف كل ما أخذته هناك. شعرت بالتهديد".

بلد معاد

وذكر: "لست مهتمًا بسرد هذه القصص، هذا ليس ما جئت من أجله، سأكون سعيدًا للتحدث إليكم عن كرة القدم، لكنه جزء من الأشياء التي تحدث، أنا آسف، أشعر بالسوء الشديد. أنا لست فردًا هنا، أنا إسرائيلي في بلد معاد. عليك أن تعرف كيف تتعامل مع هذه الأشياء، وآمل حقًا أن تكون هذه هي النهاية، لكن يجب أن تعلم أنه يمكن أن يحدث هنا للجميع. علينا أن نكون حذرين ونعتني بأنفسنا".

الكثير من الفلسطينيين

وعلق مقدم البرنامج تال بيرمان قائلًا: "لا أعتقد أن أيًا منا لديه أي اهتمام بهذا وهو بالتأكيد وضع معقد، لقد تحدثنا عنه قبل المباريات، ونعم طوال فترة إقامتنا هنا هناك حوادث من هذا القبيل نحن في مكان لسنا فيه مجانين، مع الكثير والكثير من الفلسطينيين، هذه واحدة من الدول المؤيدة للفلسطينيين".

تم نسخ الرابط