الأحد 4 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

أشيك سائق توتوك في مصر.. «العانتبلي» بيلبس بدلة كإنه عريس وبينادي الركاب بـ يا هانم ويا بيه

موقع بصراحة الإخباري

لن تصدق من الوهلة الأولي عندما تراه أنه سائق توك توك فهو يرتدي بدلة كاملة وجرافته وحذائه يلمع دائما،هذا هو  «العنتبلي» الذي قرر ارتداء البدلة والكرافتة  أثناء عمله سائقا للتوك توك.  



ولكن ما السر الذي يجعل شاب يقود توك توك وهو يرتدي بدلة كاملة وكرافته وحذاء نظيف يلمع، وتعود هذه القصة لحوالي ثلاث سنوات ماضية، حيث كان العنتبلي يقوم بالبحث عن عمل حتى جائته فكرة شراء “توك توك” وجعله حديث الشارع في حي شبرا بالقاهرة.

توكتوك المشاهير 

تحدث «العنتبلي» لـ موقع بصراحة بأنه بقوم بالأستيقاظ كل يوم مبكراً ويعمل على التوكتوك لأخر النهار ويستقل «العنتبلي» ما يسميه بـ توك توك المشاهير مع أصدقاء وجيرانه بحي شبرا.

مواصفات التوكتوك

قام «العنتبلي» بتركيب “WIFI” وشاشة عرض للركاب ويضع صور أفراد أسرته على التوك توك الخاص به وقام بوضع البريد الإلكتروني الخاص به ورقم هاتفه لـ سرعة الوصول له.

السخرية تتحول إلي تشجيع

أختتم حديثه لـ بصراحة قائلاً" الناس اتعودت علي مظهري ولكن كانوا في البداية يسخرون مني ومنهم من كان يضحك علي ولكني كنت لا أبالي بتلك المواقف لأننى في المقابل كنت أجد تشجيعا كبيرا من معظم الناس التى كانت تركب معى التوك توك وفي ناس بتشوفنى بتفكر إنى غنى لكن الحمد لله علي كل حال أنا معرفش أنزل من بيتي أشتغل إلا بالبدلة زي ما اتعودت لأن أهم حاجة نظافة الإنسان الشخصية ومظهره.

 
 
 
 
 
 
 
 

 

Go to top of page