رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إتمام عقد رعاية بـ 660 مليون جنيه.. الخطيب: طبيعي أن يكون الأهلي هدف الرعاة الأول والقيمة المالية تعكس عراقة القلعة الحمراء

الخطيب
الخطيب

انطلق منذ قليل حفل توقيع عقد الرعاية بين الأهلي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقيادات الشركة.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق أن شركة اتصالات مصر هي «الشريك التكنولوجي» والراعي الرئيسي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وقال الخطيب خلال تصريحاته بالمؤتمر: "اليوم من الأيام السعيدة في الأهلي، يظهر قيمة وقدر النادي وتاريخه وشعبيته الكبيرة، الأهلي أحد أبرز أندية العالم في كل شيء".

وتابع: "مجالس إدارات الأهلي تطور بشكل دائم في مجال الدعاية وتفكر كيف تضاعف مردود النادي بما يساوي شعبيته وتاريخه".

وواصل: "نجتهد لكي نكون مصدر جذب للرعاة ونوفر لهم مزايا تحقق أهدافهم وأهدافنا، لا يوجد ناد يتمتع بنفس جماهيرية وشعبية القلعة الحمراء".

وأردف: "الأهلي يأتي ضمن أكثر 5 أندية ممن يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي، ويضمن للرعاة محتوى رقمي يظهرهم على المنصات المختلفة؛ لذلك أمر طبيعي أن يكون الأهلي هو الهدف الأول للرعاة نظرا لقيمته وشعبيته الكبيرة".

واستمر: "قيمة الرعاية تعكس عراقة الأهلي تاريخيًا وعلى مستوى البطولات، قيمة نادي القرن في إفريقيا، وأشكر الجماهير فهي داعم دائم لنا وأتمنى أن يدعموا الرعاة من أجل مصلحة النادي".

وأوضح: "نتعاقد مع واحدة من أكبر شركات الشرق الأوسط، أشكر اتصالات وكذلك الشركة المتحدة كمسوق حصري للأهلي وأشكر سيف الوزيري رئيس مجلس الإدارة".

واختتم: "مصر قادرة على جذب الاستثمارات وما حدث في مؤتمر المناخ خير دليل وكان حديث العالم، الدولة دائمًا تساند وتدعم المؤسسات الناجحة وهو ما يدفعنا لمزيد من العمل".

يذكر، أن الأهلي كان قد تعاقد مع اتصالات مصر على عقد رعاية بمبلغ وصل إلى 660 مليون جنيهًا.

تم نسخ الرابط