رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أسعدتونا"..نجوم الفن يحتفلون بالفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين في كأس العالم

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

حقق المنتخب السعودي نجاحا ساحقة بـ فوزه على المنتخب الأرجنتيني في مباراة حامسية ضمن مبارايات كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر، وحرص على الاحتفال بهذا الحدث عدد كبير من نجوم الفن.

نجوم الفن العربي يهنئون المنتخب بالفوز على الأرجنتين

كتب مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورة المنتخب السعودي:مبروك للمنتخب العربى السعودى الفوز التاريخى على منتخب الأرجنتين فى أول فوز لمنتخب عربى فى مونديال قطر 2022.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “يعجز اللسان عن وصف ما شاهدته بهذه المباراة! ما هذه الرجولة ؟ ما هذه البطولة؟ ما هذا المستوى يا أبناء السعوديه رفعتوا رؤوس كل العرب. .. شيء عظيم و إستثنائي و غير عادي الف مبروك لرجال المنتخب السعودي و للشعب السعودي و العربي فرحتونا و اسعدتونا.. الحمدلله”.

لا يتوفر وصف.

وهنأ المطرب رامي صبري مصر والسعودية بفوز الأخيرة على المنتخب الأرجنتيتي، فقال: الف مبرووك لينا وللشعب السعودي الفوز علي الارجنتين، الحمدلله.

في حين كتب أيمن بهجت قمر: ألف مبروك للمنتخب السعودي العظيم رفعتوا راس العرب.

وقال الفنان عمرو سعد عبر موقع فيسبوك: حلم ملاييين المصرييين يتحقق باقدام منتخب السعودية، لو منتخب مصر غاب قلوب ملاييين المصرييين حاضرة مع المنتخبات العربية.

وكتب الفنان عمرو دياب: مبروك لأبطال السعودية.

وكتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على Twitter: الله الله الله التاريخ بيتكتب من جديد، السعودية فخر العرب اليوم، الله اكبر، مبروك لكل سعودي ولكل عربي.

أما الفنان نبيل الحلفاوي فكتب: ألف تحية.. لأبطال السعودية شرفتونا ورفعتوا راسنا.

وكتب الفنان اللبناني راغب علامة: مبروك السعودية الفريق العربي السعودي قدّم مباراة عالمية بمستوى البطولة عن جدارة' ويبشرنا بآمال كبيرة على مستوى كأس العالم مبروك لكل الدول العربية هذا التميز وتحقيق اول حلم في كأس العالم.

واحتفلت الفنانة مايا دياب بفوز السعودية وكتبت: مبروك الفريق السعودي الفوز التاريخي على الأرجنتين .. فرحتنا كبيرة كتير.

وكتبت أحلام: كفو كفو كفو يالصقور، هذي المباراة للتاريخ.

واحتفلت الفنانة أصالة بتألق حارس المرمى محمد العويس وكتبت: السّعاده برعاية العويس.

ونشر ماجد المهندس صورة لمنتخب السعودية وكتب: مبروك يا أبطال فرحتونا الحمد لله.

وكتب الفنان أحمد السعدني عبر حسابه على Twitter: ألف مبروك للمملكة العربية السعودية و شعبها الغالي الفوز التاريخي للاخضر علي المنتخب الارچنتيني حقيقي فرحتونا وشرفتونا وبالتوفيق في ما هو قادم إن شاء الله.

وكتبت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن: أبطال السعودية والله كفو.. رفعتوا الراس.. يا فخرنا فيكم.

تم نسخ الرابط