رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بسبب لعب الأطفال" .. مصرع شاب أثناء فض المشاجرة بين عائلتين بالغربية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شهدت محافظة الغربية مصرع شاب أثناء فض مشاجرةبالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين،بسبب لعب الأطفال بعد تلقيه ضربة قاتـلة على رأسه، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى.

بسبب لعب الأطفال

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة البيضاء والشوم بقرية العتوة القلبية بدائرة مركز قطور وسقوط شاب جثة هامدة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز قطور وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين من المعاينة والفحص نشوب مشادة كلامية بين عائلتين تطورت إلى تعدي جسدي بين الطرفين بالشوم والأسلحة البيضاء، بسبب لعب الأطفال في الشارع.

مما أدي إلىمصرع شاب يدعي "ع.إ" 37 عاما، أثناء تدخله لفض الاشتباك بين الأطفال من العائلتين، واثناء ذلك تلقى المجني عليه ضربة على الرأس أسفرت عن مصرعه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

تم نسخ الرابط