رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«محمد صلاح يغار مني».. لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي يثير الجدل بتصريحات قبل كأس العالم

صلاح ولوفرين
صلاح ولوفرين

أكد ديان لوفرين لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، وزينيت سان بطرسبرج الروسي الحالي والمنتخب الكرواتي، أن محمد صلاح نجم ليفربول، يشعر بالغيرة منه بسبب بطولة كأس العالم 2022.

وقال لوفرين في مؤتمر صحفي اليوم: "محمد صلاح يشعر بالغيرة مني بنسبة 100%، أنا أعلم أنه الآن يريد أن يكون مكاني في كأس العالم".

وأضاف: "إذا كنت في مكانه، سأشعر بالغيرة بالتأكيد، لأن هذه البطولة لا تأتي إلا كل 4 سنوات، والمشاركة فيها مختلفة تمامًا عن أي بطولة أخرى".

وأشار: "أخبرني محمد صلاح أنه سيدعمني، وأشعر بالأسف لأنه ليس هنا، لكنني سعيد بالمشاركة الثالثة في بطولة كأس العالم بعد 2014 و2018، والآن في 2022".

واختتم: "كانت مباراتي الأولى مع كرواتيا في 2009 ضد قطر، وإذا أخبرني أحدهم حينها أنني سألعب 3 بطولات كأس عالم، فلن أصدقه".

تفاصيل حفل كأس العالم

يستعد ستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة لاحتضان حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 في النسخة الأولى التي تقام في الشرق الأوسط.

ومن المنتظر أن يمزج حفل اليوم بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية ويتصدره أحد أعضاء فرقة البوب الكوري الشهيرة "بي تي إس"، وسيستغرق 30 دقيقة.

وسيكون الاحتفال بمثابة دعوة إلى العالم أجمع كي يأتي إلى قطر، وتتمحور حول التقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية، حيث أن كرة القدم تسمح لنا بالتقارب كقبيلة واحدة كوكبها هو الخيمة التي نعيش فيها.

تم نسخ الرابط