رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجل الحويني يزف بشرة سارة: 558 من مشجّعي كأس العالم أسلموا خلال أسبوع

أحد ملاعب مونديال قطر 2022
أحد ملاعب مونديال قطر 2022

نشر حاتم الحويني، نجل أبو إسحاق الحويني، عبر حسابة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: " 558 من مشجعي كأس العالم أسلموا خلال أسبوع،فاللهم عزا للإسلام والمسلمين"

وجاء ذلك تزامنا مع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، المقام لأول مرة في الشرق الأوسط. ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح غدًا الأحد على ملعب استاد الخيمة (البيت) بين قطر والإكوادور.

واستطاع ملعب استاد الخيمة أن يلف أنظار جميع الحاضرين، إذ بني الاستاد على هيئة الخيمة التي يعيش فيها العرب وتميزت كل تصميماته بالشكل العربي وتم تصميم غرف اللاعبين على هيئة المجلس العربي، ويوجد ملاعب مصغرة للتسخين داخل غرف خلع الملابس، وجزء من الاستاد بعد المونديال سيكون فندق 5 نجوم وجزء أخر سيكون "مول" للتسوق. وتشهد التصاميم على الحوائط وجود صور للعمال الذين ساهموا في بناء الاستاد، كما يتضمن كبائن لكبار الزوار.

وصممت الملاعبأيضًا بالطابع العربي، بوجود سرير،سعة الملعب 60 ألف متفرج وبعد انتهاء كأس العالم سيتم تفكيك نصف الكراسي تقريبًا لاستخدام الأماكن في أغراض رياضية أخرى. وشهد التصميم وجود شعلة أمام الاستاد مستواحاة من فكرة انشاء الاستاد على شكل خيمة لأن العرب يشعلون النيران أمام مجلسهم في الصحراء ليستطيع الناس الوصول إليهم.

تم نسخ الرابط