الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مدحت العدل يدرس تجسيد شخصية أدريانو في أمستردام بعمل جديد وينتقد الست كوم ويهاجم أغنية سوبر مان: تناسب شكوكو | تفاصيل

موقع بصراحة الإخباري

قال السيناريست مدحت العدل إنه يقرر عمل شخصية “أدريانو” في “همام في امستردام” فيلم مستقل، وكتابة فيلم عن أغاني المهرجنات وبطل الفليم فرقة المدفعجية، 



وعلق مدحت العدل في لقاء له على برنامج “اسألني” المذاع على قناة “CBC” أن ورشة الكتابة بشكلها الحالي تضر الدرامة أكثر من إفادتها.

وأضاف العدل أن مشكلة السينما لا تتعلق بعدم وجود سيناريو جيد كما يدعي البعض، إنما تتعلق بنظام الاحتكار الموجود في مصر فقط، أن يكون المنتج هو صاحب دار العرض والموزع.

وكشف الكاتب مدحت العدل سبب اختفاء “السيت كوم”، قائلاً: “ياريته ما طلع”، موضحاً أنه لم يكن يمتلك ملامح التطور التي تمكنه من الاستمرار.

وعلق على المبالغة في أجور بعض الفنانين، قائلاً: “فيه نجوم لما بتاخد فلوس بتجبها، فيه نجوم بتاخد فلوس عشان فلانه خدت ليه مخدش، العيب مش عليها العيب على اللي بيدفع لها”.

واعتبر العدل أن مسلسل “واحة الغروب” لم يكن الغرض منه الربح، والهدف هو “CV” وواجهه لشركة العدل.

وكشف عن سبب عدم نجاح مسلسل “العندليب” في وجود مشكلة في فريق العمل “الكاستنج مكانش مضبوط”.

وأبدى اعتراضه على أغنيه “سوبر مان” لسميرة سعيد، بسبب مفردات الأغنية، معللاً: “هناك مفردات تمشي مع شكوكو ومفردات تمشي مع عبد الحليم”.

وأضاف أنه لا يمكنه تقبل أن سميرة سعيد التي غنت “ال جاني بعد يومين”، هي من تغني “مأنتخ، كرشه قدامة”، واصفاً بأنها أقرب للشكل “الهزلي”.   

Go to top of page