رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بينهم طفلة .. إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم جرار زراعي و«توك توك» بالغربية

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية

شهد طريق بلكيم – السنطة بدائرة مركز السنطة في محافظة الغربية، وقوع حادث تصادم بين جرار زراعي ودراجة بخارية “توك توك”، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، بينهم طفلة تبلع من العمر 6 سنوات.

وتلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين جرار زراعي ودراجة نارية على طريق بلكيم - السنطة بدائرة مركز السنطة وتعطل حركة المرور.

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم

وانتقلت قوة أمنية على الفوروتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، بينهم طفلة تبلع من العمر 6 سنوات، في حادث تصادم دراجة بخارية “توك توك” وجرار زراعي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

سرعة زائدة

وتبين من التحريات والمعاينة أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق المركبة المتسببة في الحادث المأساوي، وجرى إزالة حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الحادث والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث، وسؤال شهود العيان وإعداد تقرير عن الإصابات المنوه عنها في محضر الشرطة للمصابين.

تم نسخ الرابط