نتيجة الثانوية العامة 2024
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على مساحة 16 ألف متر.. مول الملابس المستعملة ببور سعيد يشهد إقبال المواطنين

سوق الأسماك ببور سعيد
سوق الأسماك ببور سعيد

شهد مول الملابس المستعملة الجديد في حي العرب ببورسعيد، إقبالا كبيرا من زوار وأبناءبورسعيد، والذي تم تصميمه على أحدث طراز، يماثلالمولات التجارية الكبري، مما يجعلهامنطقة جذب سياحي ومزارا لزوار المدينة وأبنائها.

وتضمالمدينةمن وسائل ترفيه وتوفير الراحة للزائرين، فضلًا عن أن المنطقة المحيطة بالمول تشهد أسواق عملاقة وأعمال تطوير غير مسبوقة في الطرق والمحاور، مما يجعل مجمع الأسواق بالعرب“داون تاونبورسعيد”، كما أن المولمزود بعشر سيارات كهربائية لنقل الزوار وكبار السن بين المناطق الممتدة بطول المول ويشمل كافيهات لخدمة الزوار و6سلالم كهربائية و4مصاعد أخرى لخدمة المترددين لسهولة التنقل بين الدور الأول والأرضي بالمول.

كما شهد سوق السمك الجديد بحي العرب، اليوم، إقبالاً كبيراً من المواطنين بمحافظة بورسعيد ومن المحافظات الأخرى، وذلك خلال العطلة الأسبوعية، حيث يتكرر مشهد زيارة الآلاف من المواطنين من بورسعيد والمحافظات المجاورة للسوق خلال إجازة نهاية الأسبوع منذ افتتاحه.

و يحرصزائري بورسعيدعلى زيارة السوق والذي اكتسب شهرة واسعة خلال الفترة الماضية كأحد أهم المناطق الخدمية التي يتوجه إليها الزائرون لتناول الغذاء بعد جولتهم بمدينة بورسعيد، وشراء مختلف أنواع الأسماك ذات الأسعار المتميزة، حيث يعتبر سوق الأسماك الجديد سوقًا خدميًا متكاملًا لكل أهالي بورسعيد ونقلة كبرى لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطن.

على مساحة 16 ألف متر: مول الملابس المستعملة ببور سعيد يشهد إقبال المواطنين

ومن جانبه، قال اللواء عادل غضبانمحافظ بورسعيد أن مول الملابس المستعملة سيصبح داون تاون مدينة بورسعيد ويجذب آلاف الزائرين، وأوضح أن المول يقام على مساحة 16 ألف متر بجوار بازار بورسعيد الجديد وسوق الأسماك.

وأشاد أبناءمحافظة بورسعيد، بالصرح الخدمي والتجربة الرائدة لمحافظة بورسعيد في مجال الأسواق، مؤكدين أنه جرى إقامة سوق بورسعيد على أحدث مستوى عالمي، ويدار من خلال شركة متخصصة في أعمال الإدارة والأمن والنظافة من خلال منظومة إلكترونية متكاملة.

ويجري “الغضبان”جولات ميدانية باستمرار داخل سوق الأسماك، لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين، والتأكد من الحفاظ على المستوى الحضاري المتميز الذي يتمتع به سوق الأسماك، والذي يعد تجربة فريدة لمحافظة بورسعيد وملتقى للزائرين من جميع محافظات مصر.

تم نسخ الرابط