رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماذا سيفعل محمد صلاح وهالاند أثناء فترة كأس العالم قطر 2022 ؟

محمد صلاح وهالاند
محمد صلاح وهالاند

اقتربت بطولة كأس العالم 2022 قطر، الحدث الأضخم في تاريخ الساحرة المستديرة من الانطلاق خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ستقام يوم 20 نوفمبر الجاري.

غياب صلاح وهالاند عن كأس العالم

ويفتقد المونديال القطري، العديد من النجوم العالمية على رأسهم نجمنا العالمي لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والنرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي إطار ذلك يستعرض «بصراحة» ماذا سيفعل كل من صلاح وهالاند أثناء فترة كأس العالم 2022 قطر.

ماذا سيفعل محمد صلاح أثناء فترة كأس العالم 2022

كشفت صحيقة ديلي ميل الإنجليزية، أن فريق ليفربول سيدخل معسكرا تدريبا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتزامن مع بطولة كأس العالم 2022.

بينما تداولت أنباء خلال الأيام الماضية، حول تواجد اللاعب في قطر للتحليل في إحدى القنوات.

ماذا سيفعل هالاند أثناء فترة كأس العالم 2022

في الناحية الأخرى كشف هالاند في تصريحات لقناة نادي مانشستر سيتي الرسمية قبل أيام قليلة، عن أنه يخطط خلال فترة توقف كأس العالم لإراحة جسده وذهنه بالابتعاد عن كرة القدم.

ويقدم إيرلينج موسماً مذهلاً مع مان سيتي هذا الموسم حيث سجل 23 هدفاً في 18 مباراة بكافة البطولات ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويوجد حالياً هالاند في معسكر تحضيري مع منتخب بلاده، سيشمل خوض وديتين ضد إيرلندا وفنلندا قبل أن يحصل اللاعب بعدها على راحة سلبية لمدة أسبوعين.

وسينتظم هالاند في 5 ديسمبر المقبل في معسكر بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مع فريق مانشستر سيتي، استعدادا لعودة منافسات الأندية الإنجليزية في نهاية الشهر المقبل.

تم نسخ الرابط