رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيرادات هائلة تتخطى الـثلاث ملايين جنيهًا لفيلم «تحت تهديد السلاح» خلال أسبوعين

تحت تهديد السلاح
تحت تهديد السلاح

حقق فيلم تحت تهديد السلاح، بطولة حسن الرداد، إيرادات هائلة تتخطى الثلاث ملايين جنيهًا، خلال فترة وجيزة جدًا حوالى أسبوعين، حيث حقق الفيلم نفسه فى الأسبوع الماضى فقط إيرادات تخطت المليون جنيه «1,290,177 جنيهًا».

ومن المفترض أن يزيد معدل الأرباح لفيلم «تحت تهديد السلاح» اللذى يعرض حاليًا فى دور السينما، بطولة الفنان حسن الرداد، والسيناريست أيمن بهجت قمر.

كشف الرداد عن كواليس فيلمه «تحت تهديد السلاح»، وذلك بداية من التحضيرات التى استغرقت حوالى عامين، قائلًا: «الحمد لله مبسوط بالفيلم والإشادات الإيجابية عليه، ويعتبر حالة خاصة بالنسبة لى في مشوارى الفني وبذلت مجهودا كبيرا من خلاله».

وتابع كلامه قائلًا: «خسيت حوالى 16 كيلو من أجل الشخصية التي قدمتها من خلال الفيلم التي استغرقت في تصويره عامين على فترات متقطعة نظرًا لعدد من الظروف التي مررت بها من وفاة والدتي ووفاة والد زوجتى الفنان الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز».

وكشف الرداد عن مشروعاته المخطط لها فى الفترة المقبلة، وتحدث السيناريست أيمن بهجت قمر، عن كواليس الفيلم، وسبب اختياره للفنان حسن الرداد، وعن المشروع القادم سويًا».

أبطال العمل الدرامى «تحت تهديد السلاح»

مسلسل تحت تهديد السلاح من بطولة الفنان حسن الرداد بجانب كلاً من« شيرين رضا ، عمرو عبد الجليل ، بيومي فؤاد ، عباس أبو الحسن ، هلا السعيد ، جورى بكر ، أحمد بدير ، وعدد آخر من الفنانين و ضيف الشرف فتحي عبد الوهاب،من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى».

وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد وسط محاولات البحث عن ملابسات الجريمة.

تم نسخ الرابط